إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي عاجل الدوري الإسبانيالبطولة العربية لأنديةدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخبايوغرافي

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: أخبار النصر السعودي مباريات النصر السعودي النصر السعودي البطولة العربية مباريات البطولة العربية تشكيل النصر السعودي النصر السعودي ضد الشرطة العراقي النصر والشرطة

إقرأ أيضاً:

عدن تستضيف منافسات البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين

أكد رئيس الاتحاد اليمني العام للعبة مصارعة الذراعين، م/ أرحب حسن ياسين، أن الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن ستستضيف منافسات البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين خلال الفترة بين 25 - 30 نوفمبر المقبل، وأن التحضيرات للبطولة تسير بصورة طيبة ومنذ وقت مبكر.

وقال ياسين، في تصريح صحفي، إن 13 دولة عربية أعلنت موافقتها على المشاركة في البطولة التي ستنظَم بمشاركة 300 لاعب ولاعبة في مختلف الأوزان وبفئات الرجال (فوق 23 سنة) - الناشئين (18 - 23 سنة) - أساتذة - محتدي الإعاقة، بالإضافة إلى إقامة بطولة كأس السوبر (بطولة أبطال العرب) لتحديد بطل العرب في مسابقة مصارعة الذراعين.

وأكد أن البطولة تمثل حدثاً كبيراً بالنسبة للعبة، خاصة وأنها المرة الأولى التي تستضيف دولة أخرى غير مصر منافسات البطولة بعد أن أقيمت النسختان الأولى والثانية بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أن البطولة أيضاً ستشهد حضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة ورؤساء الاتحادات العربية ومشاركة أكثر من 50 حكماً دولياً في إدارة نزالات البطولة.

وذكر أرحب أنه من المقرر أن تصل العاصمة عدن في شهر سبتمبر المقبل لجنة من الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين لتفقد الترتيبات والتحضيرات ومعاينة صالة الألعاب والأجهزة والطاولات وكل ما تقتضيه الأمور لإنجاح البطولة، بالإضافة إلى الاطلاع على السكن والإعاشة من خلال النزول للفنادق التي خُصصت لاستضافة الوفود المشاركة.

وأشار إلى أنه تم عقد لقاءات متواصلة في الفترة الماضية في العاصمة المصرية القاهرة مع رئيس الاتحاد العربي للعبة اللواء محمود بركات وبحضور الأستاذ مؤمن السقاف مستشار اللواء عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسية، جرى على إثره وضع الترتيبات اللازمة ومناقشة الأمور المتعلقة بالاستضافة واتخاذ بعض التدابير التي من شأنها أن تضمن نجاح البطولة.

وقال، إن استضافة الإخوة في الدول العربية هنا في العاصمة عدن تعتبر خطوة مهمة تثبت وتؤكد الأمن والاستقرار الذي تنعم به العاصمة عدن ومختلف المدن المجاورة لها، مشيراً إلى أن إنجاح البطولة هي من مهمة الجميع، ونتمنى التفاعل من كل الجهات الرسمية والخاصة لعكس صورة تليق بتاريخ وعراقة عدن.


مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لرونالدو برفقة ابنته .. فيديو
  • إحصائيات.. رونالدو اللاعب الأسوأ في “يورو 2024”
  • عدن تستضيف منافسات البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين
  • لامين جمال يتفوق على رونالدو في (تيك توك) خلال يورو 2024
  • ناصر منسي وعمار ياسر يقودان الزمالك أمام بلدية المحلة
  • عبد الرحمن ميسي يقود تشكيل النصر أمام بيرميدز بالكأس
  • تشكيل النصر في مواجهة بيراميدز بكأس مصر
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة النصر في كأس مصر
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد النصر في كأس مصر
  • فخري لاكاي يقود تشكيل بيراميدز أمام النصر بالكأس