أعلن إعلام إسرائيلي، أن الخطوط الجوية الأمريكية ألغت رسميا جميع رحلاتها من وإلى إسرائيل حتى أبريل 2025، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

الهلال الأحمر الفلسطيني: 1.9 مليون نازح في غزة يعانون انعدام الأمن الغذائي عاجل| إعلام  إسرائيلي: متظاهرون أمام منزل نتنياهو يطالبون بمحاكمته

وأكدت نبال فرسخ، مديرة الإعلام بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن 1.

9 مليون نازح فلسطيني في غزة يعانون انعدامًا بالأمن الغذائي، لافتة لتوسع عمليات النزوح في القطاع.

وطالبت "فرسخ"، خلال تصريحاتها لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، بالتدخل الحقيقي للمجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بوقف العدوان وتمكين الطواقم الإغاثية من أداء مهامها.

ولفتت، إلى أن الجمعية تعمل على إنشاء مخيمات لإيواء النازحين والعائلات النازحة في قطاع غزة، كما أنها تواصل مهامها لتقديم الخدمات اللازمة للفلسطينيين.

وشددت، على حاجة الهلال الأحمر الفلسطيني لإدخال كميات كافية من الوقود والمستلزمات الطبية إلى قطاع غزة، مضيفة: "نعمل من خلال النقاط الطبية والمستشفيات الميدانية وسيارات الإسعاف للوصول إلى أكبر عدد من الضحايا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إعلام إسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني الامن الغذائي الخطوط الجوية الأمريكية المستشفيات الميدانية المستلزمات الطبية جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فضائية القاهرة الإخبارية نبال فرسخ الخطوط الجوية

إقرأ أيضاً:

اعفاء مدير شركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه

13 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، إعفاء المدير العام لشركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه، بسبب الارتباكات المتكررة في الرحلات.

وذكر بيان للمكتب، أنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بتشكيل لجنة تحقيقية، لمتابعة وكشف أسباب الارتباك الذي حصل في رحلات الخطوط الجوية العراقية في الأيام الماضية، فقد أكملت اللجنة أعمالها ورفعت توصياتها إلى وزير النقل، ومن بينها التوصية بإعفاء المدير العام لشركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه، وقد صادق الوزير على التوصيات.”

وأضاف، أنه “وبهذه المناسبة، نجدد سابق توجيهات رئيس مجلس الوزراء للدوائر الخدمية، بوجوب تقديم أفضل مستويات الخدمة للمواطن، وعدم التقاعس في أي مجال يمسّ المتطلبات العامة لعموم أبناء شعبنا العراقي، وتأكيد رئيس الوزراء على عدم التساهل إزاء أي تقصير أو إهمال، ينعكس بالسلب على سمعة باقي مؤسسات الدولة، التي تجتهد وتسابق الوقت والظروف من أجل الارتقاء بعملها وما تقدمه في مختلف المجالات”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 7 جراء اعتداء المستوطنين على عدد من الطلبة بمدرسة بالقرب من «أريحا»
  • السلطات الصينية تلغي كافة الرحلات الجوية في مطارات شنغهاي الرئيسية بسبب إعصار بيبينكا
  • جميع الخطوط.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا
  • «مصر للطيران» تلغي رحلة شنغهاي بسبب سوء الأحوال الجوية
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية
  • جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية ليوم السبت 14سبتمبر 2024م
  • اعفاء مدير شركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه
  • السوداني يعفي مدير الخطوط الجوية العراقية من منصبه