علق حسن مصطفى لاعب وسط النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق على تدعيمات النادي الأهلي الحالية خلال فتره الانتقالات الصيفية.

موديست وكريستو في قائمة مكافآت الأهلي بعد التتويج بالدوري

وقال خلال تصريحات اعلامية ، أن النادي الأهلي يعمل على تدعيم صفوفه بشكل قوي، وأتم التعاقد مع عدد من العناصر المميزة على مدار الموسمين الماضيين، مؤكدا أن محمد علي بن رمضان لاعب جيد ويجيد لعب الركلات الثابتة وسيكون إضافة مميزه حال اصرار ادارة الاهلي عليه ومحاولة اقناع ممثليه.

وواصل : "كولر يريد وجود لاعبين مميزين في خط الوسط، خصوصا في مركز 8 الذي يضم بجواره إمام عاشور، ولذلك فضم بن رمضان إضافة كبيرة للنادي الأهلي".

وأضاف: "متخوف من فكرة بقاء بيرسي تاو مع الأهلي، خصوصا أن المدرب الاجنبي طالما يتوافر البديل الجاهز يعتمد عليه، وأخشى من تكرار موضوع أحمد عبدالقادر الذي ظل لفترة طويلة مع الفريق ولم يشارك سوى في عدد محدود من المباريات، وهو ما حدث معي عندما كنت في الأهلي لم يكن هناك بديل جيد، ولكن بعد تواجد أكثر من عنصر لم يتم الاعتماد عليه بشكل اساسي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي النادي الأهلي فترة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية حسن مصطفى المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى

علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق على أداء طاهر محمد طاهر مع النادي الاهلي خلال الفترة الأخيرة كذلك عن عودة الحارس الدولي محمد الشناوي للمشاركة اساسيًا مع الأحمر.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين: "طاهر محمد لاعب جيد ومشكلته رقميًا ولا تناسب مركز الجناح في الأهلي، والمقارنة صعبة مع أي لاعب آخر في مركزه داخل الأهلي، الأهم أن تظهر امكانيات أي لاعب وتستمر لفترة طويلة، الاستمرارية هي الأهم في النادي الأهلي".

وأكمل: "محمد الشناوي عاد لمستواه الطبيعي مع الأهلي، وبالتأكيد أي لاعب يبتعد لفترة بسبب الإصابة ثم يعود للمستوى بالمشاركة في المباريات، ووسام أبوعلي يقدم مستوى جيد منذ الموسم الماضي".

وأشار إلى أن الزمالك حقق نتيجة جيدة خارج ملعبه، وبالتأكيد المباراة هي تكملة لفترة الاعداد، استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • شاهد الأهلي في الأدغال.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري اليوم ابطال افريقيا أمام جورماهيا الكيني
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة