أوضح المختص في الموارد البشرية بندر بن محمد السفيّر، أهمية المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات"

وأضاف السفير، بمداخلة مع الإعلامي خالد مدخلي، ببرنامج «حوار مفتوح» المذاع عبر أثير «العربية إف إم»، أن أهم مكاسب المنصة يتمثل في توفير بيانات دقيقة للباحثين عن عمل.

وأردف، أن المنصة أطلقت تجريبيا قبل عامين وانطلقت الآن بشكل رسمي؛ بحيث يسجل الباحث عن العمل بياناته مع سهولة التقديم للوظائف، وتحديد الاحتياج الفعلي للمنشأة.

المختص في الموارد البشرية الأستاذ بندر بن محمد السفيّر @BANDAR_ALSAFEER: توفير بيانات دقيقة للباحثين عن عمل أهم مكاسب #جدارات#حوار_مفتوح مع خالد مدخلي#العربيةFM pic.twitter.com/baeElkniyd

— FM العربية (@AlarabiyaFm) August 18, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الموارد البشرية أخبار السعودية جدارات آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل

أبوظبي: ميرة الراشدي
أكدت نورة مجاهد عبدالله، اختصاصي تثقيف صحي في مؤسسة التنمية الأسرية ومسؤولة منصة «الأبوة الإيجابية»، أن منصة «تربية المراهقين» تقدم محتوى شاملاً لدعم الأهالي في تحفيز أبنائهم على الدراسة، وتطوير علاقاتهم الاجتماعية.
وأوضحت أن المنصة تقدم حلولاً عملية لمساعدة الأسرة على مواجهة التحديات الدراسية والاجتماعية التي يمر بها المراهقون، وتدعمهم على مدار العام الدراسي.
وقالت في تصريحات خاصة لـ«الخليج»، إن منصة «تربية المراهقين»، تقدم توجيهات لتعزيز الدافعية للدراسة، مثل وضع أهداف صغيرة وقابلة للتحقيق، وتهيئة بيئة دراسية هادئة في المنزل، مشددة على أهمية توجيه الأبناء لاكتساب مهارات جديدة لمواكبة سوق العمل المستقبلي، مثل البرمجة والذكاء الاصطناعي، وإشراكهم في نقاشات حول المهن المستقبلية.
وأشارت إلى أن الغياب المتكرر من المدرسة يمثل تحدياً شائعاً، وتقدم المنصة نصائح للأهل لفهم الأسباب ومعالجة المشكلة بالتواصل مع المدرسة، ووضع روتين يومي منظم، كما تدعم المنصة الأهالي في مساعدة أبنائهم على بناء علاقات صحية مع زملائهم من خلال تشجيعهم على الانخراط في الأنشطة المدرسية، وتطوير مهارات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أن المؤسسة تسعى من خلال خدمة «تنمية مهارات الوالدية الفاعلة» إلى تعزيز مهارات الآباء في التعامل مع أبنائهم وفقاً لمراحلهم العمرية، بما يشمل تنمية المهارات في مرحلة المراهقة وتعزيز دور الرجل في الوالدية الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • أول منصة للأمن السيبراني تكشف عن اهتمام حكومي بحماية بيانات الأفراد والمؤسسات
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”
  • مكتبة رقمية ضخمة وبرامج حصرية.. الجزيرة 360 تنطلق قريبا
  • الطاقة والبنية التحتية تطلق منصة جسر البيانات
  • إي فاينانس تطلق منصة مصر الصناعية الرقمية
  • «إي فاينانس» تطلق منصة مصر الصناعية الرقمية بالتعاون مع «الصناعة»
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد