علق  محمد كمونه لاعب نادي الزمالك السابق على الصفقات الجديدة التي عقدها النادي الأهلي بالاضافة إلى التي ينوي ابرامها خلال الفترة المقبلة ، مقارنة بالأسماء المطروحة على طاولة مفاوضات وتعاقدات نادي الزمالك لموسمه الجديد.

عدد ركلات الجزاء المحتسبة لـ الأهلي في رحلة لقب الدوري ٤٤

وقال خلال تصريحات إعلامية، أن النادي الأهلي يختار صفقات الفريق بعناية، ويرغب في ضم عناصر دولية، ومحمد علي بن رمضان من العناصر الرائعة، وهو لاعب دولي في منتخب بلاده، مشيرا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني يريد وجود ثنائي في مركز 8.

واضاف : "كولر يريد وجود ثنائي مميز في وسط الملعب، ودائما عندما يكون هناك استقرار إداري ومالي يستطيع انتقاء اللاعبين بشكل جيد وهذا الامر غير متوفر في نادي الزمالك حاليًا، والأهلي لديه ميزانية كبيرة وقادر على ضم صفقات قوية بتكلفة مالية كبيرة، وهي صفقة محترمة وتحسب لمجلس إدارة النادي الاهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بن رمضان الزمالك كولر الأهلي

إقرأ أيضاً:

الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه

كشف الحارس محمود الزنفلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وفريق حرس الحدود الحالي، عن توقيعه مع نادي الزمالك قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء، وأن هناك سبب منعه من الانتقال إلى صفوفه.

وأكد محمود الزنفلي في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى: "انتظرت كثيرا على مقاعد البدلاء، مع الفرق حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيا، وقدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي".

وتابع: "حققت أرقام مميزة مع البنك الأهلي ولكن الإصابة هي التي منعتني من الاستمرار في التألق، ووقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، والبنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة".

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

واوضح:" استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي إنه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي، واللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب.

ثم أشار الزنفلي:" خلصت كل حاجه مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال إلى الأهلي، أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي إلى الزمالك، أمير توفيق اول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي إلى الأهلي
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو