يخوض نجما الكرة الطائرة بنادي الزهور، جودي محمد مدين ويوسف محمد ذكي مع المنتخب الوطني بطولة العلمين الدولية للكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 حتى 26 أغسطس الجاري بمدينة العلمين لأول مرة بمصر بمشاركة أكثر من 20 دولة.
وقام المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور والأستاذ محمد مطيع سكرتير عام النادي باستقبال لاعبا الكرة الطائرة بالنادي جودي محمد مدين ويوسف محمد ذكي لتشجيعهما قبل المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة العلمين الدولية للكرة الطائرة الشاطئية والتي تقام لأول مرة في مصر.


وتخوض جودي محمد مدين بطولة العلمين الدولية مع لاعبة نادي الزمالك روان عشماوي. وتعتبر جودي محمد مدين من لاعبات النادي المميزات حيث تلعب مع فريق -17 سنة للكرة الطائرة واستطاعت تحقيق نتائج مميزة مع فريق النادي مثل ذهبية بطولة القاهرة والمركز الخامس في بطولة الجمهورية.
وقالت لاعبة الزهور: ”نجحت في دخول المنتخب الوطني بفضل تواجدي في نادي الزهور حيث كان يتم تصعيدي للعب مع الفريق الأول مما ساهم في ظهوري بشكل جيد“.
وأكدت لاعبة الزهور أن دعم وتشجيع مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش يمثل دافع كبير لكل اللاعبين ويدفعهم لبذل مزيد من الجهد لتحقيق نتائج أفضل.

وأضافت جودي: ”هدفي تحقيق نتيجة جيدة في بطولة العلمين الدولية، فقد استطعنا الفوز على فرق تتكون من لاعبات أكبر منا ولدينا إمكانيات لتحقيق نتيجة مميزة في البطولة“.

فيما يخوض يوسف محمد ذكي منافسات بطولة العلمين الدولية في فريق مع لاعب نادي الصيد مازن ماجد مصطفى.
ويلعب يوسف ضمن فريق نادي الزهور -19 سنة حيث تدرج منذ طفولته في فرق النادي المختلفة واستطاع حجز مقعده في المنتخب بعد موسم مميز مع فريق نادي الزهور حيث حقق فريقه المركز الرابع في بطولة منطقة القاهرة، والخامس الجمهورية بالإضافة إلى ذهبية بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية.
وصرح يوسف ذكي: ”سعيد للغاية بتواجدي ضمن صفوف المنتخب الوطني واستطعت دخول المنتخب بفضل تواجدي في نادي الزهور وظهوري بشكل جيد خاصةً بعد حصولنا على ذهبية الدوري العام للكرة الطائرة الشاطئية رفقة زميلي محمد عبد الفتاح بعد الفوز على الشرقية للدخان وهو فريق يتكون من لاعبي المنتخب الأول“.

وأوضح لاعب الزهور أن النادي شهد تطور كبير خلال الفترة الماضية في مجال الرياضة وبالأخص الكرة الطائرة تحت قيادة المدير الفني كابتن هاني عبد الحميد ودعم النشاط الرياضي ومجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش الذي يؤازر ويشجع جميع اللاعبين قبل البطولات ويكرمهم بعد البطولات الهامة.


وتقام بطولة العلمين الدولية ضمن فاعليات مهرجان العلمين، بمشاركة أكثر من 20 دولة.
يشارك في منافسات السيدات 22 فريقًا يمثلون 14 دولة وهي: النمسا، والصين، وجمهورية التشيك، وايطاليا، وليتوانيا، وقطر، سكوتلاندا، والولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وقبرص، وفنلندا، ورواندا، وسويسرا، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف والتي تشارك ب 6 فرق.

بينما يشارك في منافسات الرجال 34 فريقًا يمثلون 19 دولة وهي: استراليا، والنمسا، وجمهورية التشيك، جامبيا، والمانيا، ولاتفيا، ولبنان، والمغرب، والنرويج، وقطر، والسعودية، وأسبانيا، وسويسرا، والكاميرون، وليتوانيا، وهولندا، ورواندا،  والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى مصر التي تشارك في منافسات الرجال ب 5 فرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی فی بطولة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"

البريمي- الرؤية

اختتمت منافسات بطولة البريمي المفتوحة الأولى للكاراتيه، والتي نظمتها محافظة البريمي واللجنة العُمانية للكاراتيه، بالتعاون مع أكاديمية البريمي للكاراتيه، واستمرت لمدة يومين بالصالة الرياضية لمجمع البريمي الرياضي.

وشهدت البطولة مشاركة ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ١٧ دولة يمثلون ٥٦ نادياً وأكاديمية ومركزاً رياضياً، حيث تميزت المنافسات بالقوة والإثارة وسط حضور جماهيري كبير، مما يعكس التطور الكبير لرياضة الكاراتيه في السلطنة.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، وبحضور اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ورئيس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين برياضة الكاراتيه، إذ شهدت البطولة منافسات حماسية في رياضتي الكاتا والكوميتيه، مما وفر للاعبين فرصة الاحتكاك بمهارات وخبرات عالمية، وأسهم في رفع مستوى التحدي والتميز.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج نادي القدرة من سلطنة عمان بالمركز الأول بحصوله على 57 ميدالية متنوعة، فيما حل نادي رواد القوة من المملكة العربية السعودية في المركز الثاني بـ16 ميدالية، وجاء نادي القادسية من المملكة العربية السعودية في المركز الثالث بحصوله على 8 ميداليات، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في مختلف الفئات العمرية، وسط إشادة كبيرة من الحضور بالتنظيم الرائع للمنافسات والجهود المبذولة من الجهات المعنية.

يشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات "شتاء البريمي"، التي تهدف إلى تنشيط الأنشطة الرياضية والسياحية في المحافظة، مما يعكس جاذبية البريمي كوجهة مثالية للرياضة والترفيه. وقد أسهمت البطولة في تعزيز مكانة المحافظة على الساحة الرياضية، إذ أظهرت قدرتها على تنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى بنجاح وبمستوى عالي من الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا