لفتت الفنانة جومانا مراد الانظار إليها خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ظهورها في أحد الحفلات الخاصة في الساحل الشمالي وهي ترقص على أنغام أغنية روح برفقة الفنان مصطفى حجاج.

أطلت جومانا مراد بألوان صيفية مبهجة مناسبة للاجواء الصيفية الذي ظهر بها الحفل، وأظهرت جوامان مراد انسجامها مع غناء مصطفى حجاج للأغنية والتمايل على انغامها.

شاركت جومانا مراد حديثًا في أحداث مسلسل “مفترق طرق”، الذي عرض على أحد المنصات الترفيهية وحقق نسبة مشاهدة عالية، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009

 

من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، وسيناريست النسخة العربية شريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

بجانب مشاركتها في مسلسل “عتبات البهجة” للفنان الكبير يحيى الفخراني والذي عرض في رمضان الماضي، وتكون من ومن بطولة " صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

 

 

أصالة تختتم فعاليات قرطاج الدولي 58 هاني شاكر| مشاهدات كليب يا ويل حالي خلال 3 أيام علي الحجار ونادية مصطفى نجما الليلة السابعة من مهرجان القلعة مهرجان القلعة 2024.. ليلة استثنائية مع أغاني لؤي وبلاك تيما ليلة من الطرب الأصيل تزين مسرح القلعة رامي عياش يلتقي جمهوره في لبنان فرقة الموسيقى العربية وأغاني وردة على مسرح مهرجان القلعة 32.. الليلة هاني شاكر باللبناني في كليب "ياويل حالي" للمرة الاولى لؤي وفريق بلاك تيما يجتمعان في فعاليات مهرجان القلعة.. السبت هاني شاكر| كلمات أغنية ياويل حالي..فيديو

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جومانا مراد مصطفى حجاج أغاني مصطفى حجاج أغنية روح أغاني 2024 مهرجان القلعة جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يتعاون مع جاد شويري في الناس غدارة

طرح كلا من الفنان مصطفى حجاج، والفنان اللبناني جاد شويري فيديو كليب أغنيتهما الجديدة التي تحمل إسم "الناس غدارة"، وقد جاء ذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث يُعد هذا الكليب أول تعاون غنائي بينهما.

تفاصيل كليب مصطفى حجاج الجديد 

وأغنية كليب مصطفى حجاج الجديد من كلمات محمد شافعي، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، إنتاج وهندسة صوت هاني محروس، وإخراج جاد شويري، وإنتاج  شركة إن جي ميوزيك برودكشن لهاني محروس، وظهرت في كواليس فيديو كليب أغنية الناس غدارة أجواء من البهجة والسعادة بين النجمان، كما يطلان علينا بإطلالة صيفية، وتم تصوير معظم لقطات الكليب في الصحراء.

أحدث أغاني مصطفى حجاج 

وطرح الفنان مصطفى حجاج أحدث أغانيه منذ شهر وهى أغنية بعنوان "روح"، وهى من كلمات أحمد مرزوق، ومن ألحان وتوزيع محمد قماح، ومكس وماستر هاني محروس، عود سمير عبد المطلب، ناي محمد عاطف، جيتار جاليلو.

كلمات أغنية الناس غدارة 

وجاءت كلمات الأغنية كالأتي: 
يا خسارة الناس غدارة 
آخرها قاعدة آخرها سجارة
شالوا قلوبهم حطوا حجارة
ساقوا الشر ومسكوا الطارة 
على ١٠٠ لون حقد تداري
وانا بيهون ع الناس حالي 
سهران اواصل ليلي ب نهاري
بقيت مسجون بين أفكاري 
ليه ليلي يا ليلي يا ليل.
حملي تقيل بس انا صابر ليه
ليلي يا ليلي يا ليل.. يا دنيا تميلي وأقول حاضر

مصطفى حجاج وجاد شويري مصطفى حجاج وجاد شويري

مقالات مشابهة

  • أبرزها رأس الحكمة.. خبير يكشف أسباب قفزات مشروعات الساحل الشمالي
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • مصطفى حجاج يتعاون مع جاد شويري في الناس غدارة
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور