لحج (عدن الغد) خاص:

أشاد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج / حسان الفتاحي بدعم رجال المال والأعمال اولاد الشهيد /الشيخ محسن بن صالح الرشيدي اليافعي لعدة مناطق فقيرة في المحافظة وذلك من حر مالهم بمشاريع خيرية كثيرة خاصة فيما يتعلق بالمياه والتي كان اخرها دعم مشروع مياه خيري في منطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير بمحافظة لحج.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الفتاحي للمشروع الخيري الكائن في قرية حجفار التابع لمركز حبيل حنش، معبرا عن سعادته البالغة بالاعمال الانسانية والخيرية التي ينفذها رجال الخير والعطاء اولاد الشهيد/ الشيخ محسن صالح الرشيدي في عدة مناطق ومديريات بمحافظة لحج مطالبا" كافة رجال الخير والمال والأعمال في ربوع الوطن أن يحذو حذو اولاد الشهيد / محسن الرشيدي   في القيام باعمال انسانية وخيرية تخدم المجتمع وتخفف من معاناته.

 

 مؤكدا ان هذا المشروع الحيوي الهام الذي يجرى تنفيذه سيخدم اهالي المنطقة وسيخفف الكثير من معاناتهم

بعد ان كانوا يجلبون الماء من مناطق بعيدة ،وسبب ذلك سقوط الأطفال والنساء في الآبار في أوقات متأخرة من الليل وهم يبحثون عن المياه .

 

وأوضح الفتاحي أن هذا المشروع يعتبر واحد من عدد من المشاريع الخدمية التي دعمها اولاد الشهيد/الشيخ محسن صالح الرشيدي في عدة مناطق فقيرة والتي تلقى التقدير من أهالي المناطق الذين حصلوا على خدماتهم الإنسانية.

 

مقدما شكره وتقديره لجهود رجال الخير والعطاء والمال و الاعمال اولاد الشهيد / محسن الرشيدي على دعمهم لمشروع مياه منطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير و الذي سيخفف الكثير من معاناة سكان المنطقة ويريحهم من متاعب البحث عن الماء والذي يأتون به من أماكن بعيدة ، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في أعمالهم الانسانية والخيرية النبيلة.

 

وثمن الدور المتعاظم الذي يلعبه  اولاد الشهيد / محسن الرشيدي وما يقدموه من نشاطات مجتمعية وانسانية تستهدف المجتمعات المحلية في الريف والحضر من خلال انشاء المشاريع المساعدة في مكافحة ظاهرة الفقر وتلوث المياه والقيام بالاعمال الانسانية والخيرية الكبيرة  وتقديمها  كدعم للأسر الفقيره والاشد فقرٱ في عدد من مناطق المحافظة.

 

وجدد الفتاحي دعم القيادة  المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة  لكل الانشطة الخيرية والاجتماعية التي ينفذونها اولاد الشهيد الشيخ /محسن الرشيدي في مختلف مناطق المحافظة.

 

واختتم حديثة بالقول: لا نملك سوى الشكر والتقدير والعرفان إلى اولاد الشهيد الشيخ / محسن الرشيدي والذي شملت خيراتهم  بفضل من الله منازل الفقراء في الضواحي والحضر، ووصلت عطاءاتهم الى حيث يجب أن تصل ، سرا ،وفي العلن وهم بشهادة الجميع  يعملون بكل جهد لمتابعة أوضاع المحتاجين وقضاء حاجاتهم والتكفل بها.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحصيني: أمطار غزيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسير وجازان اليوم.. ورياحٌ نشطة على الشرقية ودول الخليج

المناطق_متابعات

توقّع الباحث في شؤون الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني؛ أن تشهد مناطق مرتفعات مكة المكرّمة والباحة وعسير وجازان، اليوم السبت، هطولَ أمطارٍ غزيرة مصحوبة بأجواءٍ مُميزة.

وأوضح “الحصيني”؛ أن هذه الأمطار قد تمتد لتشمل أجزاءً من اليمن وجنوبه، وسط تقلبات مناخية متوقعة.

أخبار قد تهمك أمطار غزيرة على منطقة جازان 2 أكتوبر 2024 - 6:45 صباحًا أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان 30 سبتمبر 2024 - 11:06 صباحًا

وأشار “الحصيني”؛ إلى أن المنطقة الشرقية ودول الخليج العربي، إضافة إلى أجزاء من المنطقتَيْن الوسطى والغربية، ستتأثر بهَبات رياحٍ متفاوتة الشدة، وأضاف أن هذه الرياح قد تتسبَّب في تقلباتٍ جوية قد تستمر طوال اليوم.

كما لفت “الحصيني”؛ إلى أن الرطوبة كانت واضحة بشكلٍ كبيرٍ في معظم مناطق المملكة، صباح اليوم، تحديداً عند الساعة السادسة صباحاً، حيث سجّلت ارتفاعات ملحوظة في مستويات الرطوبة؛ ما قد ينعكس على الأنشطة اليومية، خاصة في المناطق الساحلية.

مقالات مشابهة

  • رياضة كفر الشيخ: 2000 مستفيد يوميًا من تدريب اللعبات الفردية والجماعية
  • بهذه المناطق.. إسرائيل تصدر أوامر إخلاء جديدة في غزة
  • الحصيني: أمطار غزيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسير وجازان اليوم.. ورياحٌ نشطة على الشرقية ودول الخليج
  • الأرصاد تتوقّع هطول أمطار بمناطق متفرقة
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • وزير النقل: القطار الكهربائي السريع يخدم رجال الأعمال والاستثمار
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي