لو رجع بيا الوقت هقتله تاني.. بهذه الكلمات أدلي المتهم بقتل زوج والدته وقطع عضوه الذكري بالقطامية بإعترافات تفصيلة أمام النيابة خلال التحقيق معه، بعدما تحرش المجني عليه بابنته البالغة من العمر 5 سنوات.

واعترف المتهم خلال التحقيقات قائلا: “أيوة قتلته ولو رجع بيا الوقت هقتله تاني أنا شوفته بعيني بعد ما بنتي اشتكتلي وبدأت أراقب تصرفاته معاها وفي مره شوفته بيتحرش ببنتي البالغة ٥ سنين من عمرها ما عرفتش اعمل اي حاجة غير اني اقتله”.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة ألقت القبض على شخص أنهى حياة زوج والدته بطريقة مأساوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بالقطامية.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القطامية، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص طعنا مع قطع عضوه الذكري بمنطقة القطامية بالقاهرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف على ملابساته، وبالفحص تبين أن نجل زوجته أنهى حياته طعنا باستخدام سكين وقطع له عضوه الذكري، بسبب تحرشه بابنته الصغيرة حال تواجدها لدى جدتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة القطامية قسم شرطة القطامية الأجهزة الأمنية عضوه الذکری

إقرأ أيضاً:

في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه

شبرا الخيمة.. في حادث مروع هزّ منطقة شبرا الخيمة، لقى شاب يعمل بوفيه مصرعه على يد أربعة أشخاص بسلاح أبيض، وذلك على إثر مشادة كلامية تطورت إلى جريمة قتل.

تفاصيل جريمة قتل شبرا الخيمة

بدأت تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة أول شبرا الخيمة يفيد بوجود جثة لشاب في العقد الثاني من عمره ملقاة في أحد شوارع شبرا الخيمة، وتبين من المعاينة الأولية أنه تعرض لإصابات خطيرة في الرقبة والصدر.

تفاصيل جريمة قتل شبرا الخيمة

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وباشرت إجراءات المعاينة، وتبين أن المجني عليه، وهو شاب في العشرينيات من عمره يدعى «محمود.ع»، تعرض لاعتداء وحشي من قبل أربعة أشخاص استخدموا أسلحة بيضاء، ورجحت التحريات أن يكون الدافع وراء الجريمة هو خلافات سابقة بين الطرفين.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على المتهم الأول، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لضبط باقي المتهمين، وذلك عقب التحريات التي تم عملها من قبل رجال المباحث.

شهود جريمة قتل شبرا الخيمة

أفاد أحد شهود العيان بأن الجريمة وقعت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم السبت الماضي، وذلك على مرأى ومسمع من المارة الذين تم استجوابهم من قبل الأجهزة الأمنية.

تفاصيل جريمة قتل شبرا الخيمة

وكشف الشاهد أن المتهمين أقدموا على الشاب بسلاح أبيض وطعنوه في الرقبة وفروا هاربين، لافتا إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلافات على فتاة، متابعا أن الشاب المجني عليه والده متوفى ويعول والدته وشقيقته الصغيرة.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 عامًا لـ 3 أشقاء شرعوا في إنهاء حياة مواطن بشبرا الخيمة

لتهربها الضريبي.. السجن 3 سنوات لمسئولة بشركة خاصة بشبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية