إنجلترا – استهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2024-2025)، بفوز صعب على مضيفه إبسويتش تاون (2-0) في المباراة التي جمعتهما امس السبت.

ويدين فريق “الريدز” بالفضل الأكبر في فوزه لنجمه المصري محمد صلاح، الذي صنع الهدف الأول لزميله البرتغالي ديوغو جوتا بعد مرور ساعة كاملة على البداية بتمريرة على “طبق من ذهب”، قبل أن يعود “الفرعون” بعد خمس دقائق فقط ويحرز الهدف الثاني “للريدز” بنفسه في المواجهة التي جرت على ملعب “بورتمان رود”، بمدينة إبسويتش – Ipswich” في جنوب شرق إنجلترا.

وأصبحت هذه المباراة الرسمية الأولى لفريق ليفربول تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي آرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق.

وتولى آرني سلوت (45 عاما) مهمة تدريب فريق “الريدز” خلفا للمدرب الألماني يورغن كلوب، الذي قرر الرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الماضي، والذي احتل فيه الفريق المركز الثالث بالدوري.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025

بدأ عدد كبير من نجوم الدراما المصرية حجز مقاعدهم من الماراثون الرمضاني المقبل 2025، في تنوع كبير بأعمالهم ما بين الكوميدي والاجتماعي والتشويقي، وأغلبهم اختاروا تيمة الـ 15 حلقة لأعمالهم الدرامية في موسم رمضان بعد نجاحها الكبير في الموسم الماضي وتحقيقها ردود فعل إيجابية مع الجمهور.

وفي السطور التالية تكشف «الوطن» عن القائمة المبدئية لنجوم الصف الأول الذين حجزوا مقعدهم من دراما الـ 15 حلقة في الموسم الرمضاني 2025.

دنيا سمير غانم 

قررت الفنانة دنيا سمير غانم خوض السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل عايشة الدور، وهو من تأليف واخراج أحمد الجندي بعد تحقيقهما عدة نجاحات قوية فى الموسم الرمضاني فى السنوات الماضية، وهو من انتاج أحمد السبكي.

منى زكي

وتعود الفنانة مني زكي للدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي من خلال مسلسل «ناقص ضلع» وهو من تأليف مهاب طارق، وإنتاج ميديا هب، ويجمعها للمرة الثانية على التوالي بالمخرج محمد شاكر خضير بعد نجاحهما الكبير في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها للسباق الرمضاني المقبل مع المخرج عبدالعزيز النجار لأول مرة من خلال مسلسل نارين ويتضمن 15 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وانتاج أحمد الدسوقي بعد نجاح أولى تجاربهما الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما قرر الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم العودة للدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل بعنوان حق آدم، والذى يجمعهما بعد غياب سنوات عن الظهور سويًا فى الدراما التلفزيونية، وينتمي أيضًا لتيمة الـ 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي.

هنا الزاهد

وتشارك الفنانة هنا الزاهد فى الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل من 15 حلقة أيضًا بعنوان «نسخة واحدة لا تكفى»، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج ميديا هب، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الدراما الرمضانية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • الإقامة والمشرفين.. تعرف على ضوابط العمرة للموسم الجديد
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025