الأسبوع:
2024-09-16@15:09:35 GMT

حريق هائل في مصنع مراتب بالمنوفية

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

حريق هائل في مصنع مراتب بالمنوفية

دفعت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع مراتب أسفنجية بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة العمليات.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد نشوب حريق مصنع مراتب أسفنجية بسنتريس.

كما دفعت هيئة الإسعاف بالمنوفية، بسيارتين إلى مكان الواقعة، تحسبا لوجود إصابات، كما انتقلت قيادات مركز شرطة أشمون لمكان الحادث، وتباشر قوات الحماية المدنية جهودها الآن للسيطرة على الحريق بعد إخلاء المكان ودخول المعدات للتعامل مع الحريق، وذلك قبل امتداد النيران وتفاقمها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية حريق المنوفية أشمون حريق في مصنع مراتب سنتريس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل.. اندلاع حريق بمصنع إسمنت تزامنا مع سقوط صاروخ من اليمن

إسرائيل – افادت قناة عبرية، إن حريقا اندلع في مصنع لإنتاج الإسمنت وسط إسرائيل، تزامنا مع سقوط الصاروخ الباليستي الذي تم إطلاقه من اليمن، صباح الأحد.

ونقلت القناة (14) الخاصة، عن قوات الإطفاء والإنقاذ، أن حريقا اندلع في مصنع “نيشر” في الرملة.

وأضافت: “بحسب بيان الإطفاء، فإنه في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا (ت.غ+3)، وبنفس توقيت تفعيل أجهزة الإنذار في عموم البلاد، ورد بلاغ يفيد باندلاع حريق في سير ناقل (للبضائع) بطول حوالي 800 متر وارتفاع حوالي 15 متراً في مصنع نيشر في الرملة الذي ينتج الإسمنت”.

وأضافت القناة أنه “يجري حاليا التحقيق في أسباب اندلاع الحريق”.​​​​​​​

كذلك، بحسب القناة العبرية، “اندلع حريق في مناطق مفتوحة قرب شارع رقم 6 (وسط)، على ما يبدو نتيجة سقوط الصاروخ، وامتدت النيران نحو إحدى البلدات وعرضت منازلها للخطر”.

وصباح الأحد، تعرضت إسرائيل لهجوم بصاروخ باليستي أُطلق من اليمن وسقط في منطقة مفتوحة قرب مطار بن غورويون بتل أبيب، رغم محاولة المنظومات الدفاعية اعتراضه، بحسب الجيش ووسائل إعلام عبرية.

وبحسب إذاعة الجيش الإسرائيلي فإن “الاعتراض لم يكن ناجحا”، والقوات الجوية “تحقق في سبب عدم اعتراض الصاروخ قبل وصوله إسرائيل”.

وإثر الحادثة، أصيب 9 إسرائيليين بجروح طفيفة لدى تدافعهم نحو الملاجئ لحظة دوي صفارات الإنذار وتم نقلهم إلى عدة مستشفيات لتلقي العلاج، بحسب هيئة الإسعاف الإسرائيلية.

فيما أحدثت شظايا صواريخ اعتراضية سقطت في محطة قطار أضرارا، كما اندلع حريق في منطقة مفتوحة قرب مدينة اللد (وسط) بعد سقوط شظايا إضافية.

بدورها، أعلنت جماعة “الحوثي” في اليمن مسؤوليتها عن الهجوم، وقالت إنها قصفت هدفا عسكريا في يافا وسط إسرائيل، بصاروخ باليستي فرط صوتي تجاوز أكثر من 2000 كيلومتر.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • تل أبيب: اندلاع حريق بمصنع إسمنت تزامنا مع سقوط صاروخ الحوثيين
  • النار التهمت محلين تجاريين.. تفاصيل حريق هائل بالموسكي
  • إسرائيل.. اندلاع حريق بمصنع إسمنت تزامنا مع سقوط صاروخ من اليمن
  • ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها
  • السيطرة على حريق مصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين
  • السيطرة على حريق مصنع المكرونة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم 
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ
  • ليلة النار في عدن: حريق هائل بمحطة غاز كاد أن يشعل المدينة من جديد!
  • حريق مصنع قطنيات في عمّان