المناطق_واس

حسم فريق “فالكونز” السعودي لقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية بنسخته الأولى ، وذلك مع تبقي أسبوع على منافسات الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا والمقام في العاصمة الرياض.

 

أخبار قد تهمك اختتام ألعاب “تيم فايت تاكتيكس – فورتنايت – ستريت فايتر 6” و3 بطولات تشعل منافسات الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية 12 أغسطس 2024 - 12:20 مساءً كأس العالم للرياضات الإلكترونية .

. بطولات ” تيم فايت تاكتيكس – فورتنايت – ستريت فايتر 6 ” تشهد انطلاقة قوية وتنافسية 9 أغسطس 2024 - 7:16 صباحًا

 

وتمكّن “فالكونز” من حسم اللقب مبكرًا بعد حصوله على 4160 نقطة، وضعته في صدارة جدول الترتيب العام لكأس العالم وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، إذ كان الفوز بلقب بطولة ” كول أوف ديوتي: وورزون موبايل “في الأسبوع الأول، وبطولة ” فري فاير ” في الأسبوع الثاني عاملًا رئيسًا في تعزيز صدارته، حيث حصل على 1000 نقطة عن كل بطولة.

 

 

وسيحصل “فالكونز” على 7 ملايين دولار المخصصة لصاحب المركز الأول من مجموع الجوائز الـ 60 مليون دولار، بالإضافة إلى الكأس الخاص بمونديال العالم، والتي سيتم تتويج الفريق بها بالحفل الختامي في الـ 25 من أغسطس الجاري.

 

 

ويعد الفريق السعودي الأكثر مشاركةً في بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية من بين جميع الفرق، إذ شارك في 18 بطولة من مجموع بطولات الحدث العالمي البالغة 22 بطولة؛ وهو ما يعكس الاستثمار الكبير من قبل الفريق في مستقبل الرياضات الإلكترونية من خلال تواجدهم في العديد من البطولات ضمن المنظومة العالمية للقطاع.

 

 

وصُمِّم النظام الخاص بمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بطريقة تكافئ المستوى التنافسي المميز، فمشاركة أي فريق في أكبر عدد من البطولات لا يعني بالضرورة تحقيقه لمراكز متقدمة في الترتيب العام للحدث، وتنص القوانين على وجوب تحقيق الفريق للقب بطولة واحدة على الأقل ضمن بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية ليتمكن من الحصول على الجائزة الكبرى.

 

 

ويُسدل الستار عن كأس العالم وأحداثه الحماسية التي امتدت لثمانية أسابيع، باحتفال ضخم يرتقي لمستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه، وسيشهد تتويج الفائز بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية کأس العالم للریاضات الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”

متابعة بتجــرد: تراجعت الفنانة لوسي عن تصريحاتها التي أكدت فيها أنها لو عُرضت عليها المشاركة في الجزء الخامس من “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال فسترفض، حيث كشفت أنها حين أدلت بهذه التصريحات كانت تمر بحالة ضيق، مضيفةً أنه لو عُرضت عليها المشاركة الآن فستوافق، لأن قصة العمل تحمل أفكاراً جديدة ومختلفة عمّا قدمته من قبل، وتمنّت لجميع أبطاله النجاح.

وقالت لوسي: “إذا اتعرض عليّا أشارك في الجزء الجديد من مسلسل “المداح” هشارك فيه، لو الشخصية مكتوبة بشكل جديد وأعمق، وتكون مشاهدي كتير لأن الجزء اللي شاركت فيه كانت مشاهدي قليلة”. وأضافت: “في مسلسل “المداح” أنا اشتغلت مع ناس عارفين بيعملوا إيه شاطرين مكنش في وقت للهزار، ومذاكرين كلهم، ولما قُلت مش هشارك فيه كنت متضايقة… لكن أنا قدّمت فيه حاجة مختلفة”.

يُشار إلى أن لوسي شاركت في الجزء الثالث من مسلسل “المداح”، الذي عُرض عام 2023، وتناول العمل قصة “صابر المداح”، والذي بعد ساعات من ولادة طفله يجد نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكّل ابنه خطراً كبيراً على حياة “صابر” ومَن حوله.

مسلسل “المداح 3” هو بطولة: حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

2024-09-12Elie Abou Najemمقالات مشابهة تايلور سويفت تفوز.. من السياسة إلى الغرام

دقيقة واحدة مضت

بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها

دقيقة واحدة مضت

بالصور – تامر حسني يحتفل مع أبطال “ريستارت” بانتهاء التصوير

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • ” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • عقاري الشارقة تربط خدماتها الإلكترونية مع “بلدي كلباء” و”بلدي الذيد”
  • مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس” للمرة الرابعة
  • إطلاق النسخة الثالثة من “جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي”
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة