أثارت وفاة الفنان الراحل ماثيو بيري، حالة من الجدل الواسع والصدمات بوسائل الإعلان وسائل الإعلام المختلفة، وذلك بسبب المعلومات التي تم الكشف عنها حديثًاوسلطت الضوء مجددًا على قضيته.

كشفت السلطات عن وثائق تشير إلى أن نجم مسلسل Friends ، طلب في يومه المشؤوم من مساعده إعطائه حقنة كبيرة من مادة الكيتامين.

 ماثيو بيريالمتهمين في قضية ماثيو بيري

قال الادعاء الأمريكي، إن 5 أشخاص اتهموا بالصلة بـ وفاة ماثيو بيري بعد تعاطيه جرعة زائدة من عقار الكيتامين، العام الماضي، ومنهم مساعد الممثل ماثيو بيري، وطبيبان، وأعلن المدعي الأمريكي مارتن إسترادا، التهم.

 

وأكد الادعاء الأمريكي، إن الطبيبين زودا "بيري" بكمية كبيرة من الكيتامين، وسألا حتى عبر رسالة نصية عن المبلغ المالي الذي قد يكون نجم مسلسل "فريندز" الشهير مستعدًا لدفعه مقابلها، وأضاف إسترادا: "استغل المدعى عليهم مشكلات إدمان بيري لإثراء أنفسهم، وكانوا يعرفون أن ما يفعلونه خطأ".

 ماثيو بيريقضية وفاة ماثيو بيري

الجدير بالذكر أن  ماثيو بيري توفي في أكتوبر الماضي نتيجة جرعة زائدة من الكيتامين وحصوله على عدة حقن يوم وفاته من مساعده الشخصي الذي كان يقيم معه، ولاحقا، كان المساعد هو من وجد بيري ميتًا في اليوم نفسه.

 

وكان قد أعلن إسترادا اعتقال اثنين من الأشخاص، بينهم واحد من الطبيبين، وأقر اثنان من المدعى عليهم، ومنهم مساعد بيري، بالذنب في الاتهامات بالفعل، ووافق الثالث على الإقرار بالذنب.

 ماثيو بيريمدعي ماثيو بيري

وقال المدعي إن المدعى عليهم تبادلوا رسائل بعد فترة قصيرة من وفاة بيري تشير إلى أن الكيتامين هو سبب الوفاة، وأضاف إسترادا أنهم حاولوا التغطية على تورطهم في إمداد بيري بالكيتامين، وهو مخدر قوي أحيانا يستخدم لعلاج الآلام المزمنة والاكتئاب، وكان المساعد عثر على بيري ميتا في حوض السباحة الساخن يوم 28 أكتوبر.

 ماثيو بيريتشريح ماثيو بيري

وكشف المسعفون الذين استدعوا على الفور إلى المكان وفاته، ووجد تشريحه في ديسمبر أن كمية الكيتامين في دم بيري مساوية للكمية المستخدمة في التخدير العام خلال الجراحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماثيو بيري اسباب وفاة ماثيو بيري قضية ماثيو بيري مسلسل Friends نجم مسلسل Friends ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

140 ألف درهم تعويضاً عن موت الأشجار والنخيل

إيهاب الرفاعي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مبادرة وطنية تعالج 130 طفلاً من فاقدي السمع «التعليم والمعرفة»: 1000 مقعد جديد لمرحلة ما قبل الروضة

اتفق شخص مع آخر على بيع مزرعته وبها كافة الخدمات، وتضم أنواعاً مختلفة من النخيل والأشجار، وبعدما نشب خلاف بينهما على سداد قيمة المزرعة انتقل الخلاف إلى المحاكم التي قضت بفسخ عقد البيع ورد المبلغ إلى المشتري، على أن يستلم البائع مزرعته وعند الاستلام فوجئ البائع بأن المزرعة خالية من الخدمات، وأن أشجار النخيل ماتت.
ورفع البائع دعوى قضائية يطالب فيها بإلزام المدعى عليه بأن يؤدي له مبلغ 140 ألف درهم واحتياطياً ندب خبير وإلزامه بالرسوم والمصاريف ومقابل الأتعاب، موضحاً أنه باع مزرعته للمدعى عليه، وبعدها أقام كل منهما دعوى ضد الآخر، وقضي بفسخ عقد البيع إلا أن المدعي بعد استلامه للأرض الزراعية وجدها خالية من الأشجار والنخيل والبناء والمياه على الرغم من سداد المدعي للمدعى عليه قيمتها بمبلغ 140 ألف درهم بناء على الأحكام القضائية مما حدا به لإقامة دعواه.
وقضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوي المدنية والإدارية برفض الدعوى وألزمت المدعي بالمصاريف والرسوم ومقابل الأتعاب.
وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها أن الثابت من الأوراق أن طرفي الدعوى صدر بينهما أحكام قضائية منذ أكثر من ثلاث سنوات بفسخ عقد بيع المزرعة محل الدعوى، وكانت المرزعة وما بها من أشجار وبناء تحتاج لمتابعة وصيانة وعناية، وكانت الأوراق قد خلت مما يثبت أن المدعي تقدم بطلب تسليمه المزرعة محل الفسخ عند صدور الأحكام القضائية بفسخ عقد البيع والتي ألزمته بإعادة قيمتها للمدعى عليه، وتراخى عن طلب تسليمه المزرعة أو فتح ملف تنفيذي بذلك ليثبت رفض المدعى عليه تسليمه إياها حتى يثبت للمحكمة تعنت المدعى عليه، أو عدم استطاعة المدعي دخول المزرعة ورعايتها والمحافظة على ما بها من بناء وأشجار، ومن ثم فإن الدعوى تكون قد أقيمت على غير سند مستوجبة للرفض.

مقالات مشابهة

  • عاجل: العثور على حقيبة بداخلها مفاجأة في مكان شخص أطلق النار نحو ترامب والكشف عن تطورات جديدة
  • شبهة جنائية .. تطورات جديدة بحادثة سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي
  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • وفاة طفلين وبتر لمصاب.. آخر تطورات حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • 3 وفيات بينهم طفلان.. تطورات عاجلة في حادث قطاري الزقازيق
  • جنوب إفريقيا تقدم أدلة جديدة في قضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • 140 ألف درهم تعويضاً عن موت الأشجار والنخيل
  • "الأم والأقارب قتلوها".. تطورات قضية الطفلة نارين التي شغلت تركيا
  • وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين نجم ذا كاراتيه كيد
  • تطورات جديدة في قضية التحول الجنسي لزوجة ماكرون