بغداد اليوم - ديالى

 اكد مصدر حكومي، اليوم الأحد (18 آب 2024)، بأن محافظ ديالى عدنان الشمري اطلق أولى قرارات التغيير في اقسام المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن" محافظ ديالى وقع كتابًا بتغيير 3 من مدراء الأقسام في ديوان المحافظة بعد مرور اكثر من اسبوع على مصادقة رئاسة الجمهورية على تعيينه كمحافظ بشكل رسمي".

وأضاف المصدر، إن" التغييرات لن تتوقف على اقسام المحافظة بل ستشمل دوائر أخرى بالتنسيق مع مجلس ديالى وفقًا لخارطة طريق ربما هي الأكبر بعد 2003 خاصة مع وجود مدراء مستمرين في مناصبهم من اكثر من 10 سنوات وهذا خلاف التعليمات التي حددت 4 سنوات كفترة للتغيير".

وأشار الى أن "الشمري بدء في تغيير مدراء الأقسام في ديوان المحافظة وسط توقعات بان هناك تغييرات أخرى ستشمل من 4-6 اقسام أخرى ضمن رؤية جديدة للادارة وإعطاء فرصة للدماء الشبابية في ان تكون في مركز القرار".

وكانت رئاسة الجمهورية، أصدرت الخميس (8 آب 2024)، المرسوم الجمهوري رقم (82) والمتضمن تعيين عدنان الشمري بمنصب محافظ ديالى.

وأكد الشمري في اول تصريح له بعد تسنمه المنصب برفقة المحافظ السابق مثنى التميمي، أن ملفات الإعمار والخدمات وحسم العقود وتعزيز الاستقرار الأمني هي أولويات حكومة ديالى المقبلة، مؤكدا بانه سيكون قريبًا من الجميع من اجل المضي في تطوير كل المجالات في ديالى.


 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أفاد مصدر أمني في محافظة ذي قار بمداهمة قوة أمنية لمنزل ومكتب أحد أعضاء مجلس المحافظة بقرار قضائي فجر اليوم السبت في مدينة الناصرية دون العثور عليه وذلك على خلفية قضية الابتزاز لمسؤولين حكوميين والتي أثيرت مؤخرا في المحافظة.

وقال المصدر ان القوة داهمت المنزل بحثا عن عضو المجلس المتهم بقضية الابتزاز التي أوقف على اثرها عضو مجلس أخر قبل عدة أيام ومازال قيد التحقيق حاليا مشيرا إلى ان الأجهزة الأمنية مستمرة في عملية متابعة هذه القضية وحسم هذا الملف.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى - عاجل
  • أول نقطة كمركية بعد الصفرة بين الإقليم والاتحاد في ديالى - عاجل
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار
  • إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار
  • الجزائر .. إجلاء 260 عائلة متضررة من الفيضانات
  • بلينكن: أمريكا ستفرض عقوبات جديدة تستهدف حملة روسية لزعزعة استقرار دول أخرى