نجح نادى آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يشارك ضمن صفوفه المصري الدولي عمر مرموش في الحصول علي خدمات البلجيكي آرثر ثيت مدافع ستاد رين السابق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث أعلن النادي الألماني عن إتمام التعاقد مع المدافع البلجيكي آرثر ثيت علي سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وأجري آرثر ثيت حوارا مع الموقع الرسمي للنادي الألماني، بعد انضمامه إلي صفوف الفريق بشكل رسمي.

شيكابالا يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري حافلة الزمالك تصل ستاد السلام استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري آينتراخت فرانكفورت يضم آرثر ثيت

وقال المدافع البلجيكي "لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن المدخل والملعب والجماهير من قبل، خلال بطولة أوروبا، شعرت بالأجواء هنا مع بلجيكا،  أخيرًا، أقنعتني المحادثات مع المسؤولين عن ماركوس كروشه".


وأضاف" إنه أمر ملهم ما حققته الجمعية في السنوات الماضية وكيف احتفلت بالنجاح، هذا بالضبط ما أردته أيضًا، تحقيق القيادة والفوز بالألقاب، المشجعون، الملعب، التوقعات كل هذا يتناسب معًا بشكل مثالي".

وانتقل آرثر ثيت إلي صفوف ستاد رين صيف 2022 قادمًا من بولونيا الإيطالي بمقابل 19 مليون يورو.

وبذكر أن المدافع البلجيكي البالغ من العمر 24 عاما كان قريب من الانتقال إلي صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الحالي، ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إينتراخت فرانكفورت عمر مرموش آرثر ثيت بولونيا اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت أمام نظيره فريق ستاد ريمس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد لا بوجوار ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ملخص مباراة نانت وريمس

وانطلقت صافرة بداية مباراة نانت ونظيره ستاد ريمس برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل دوجلاس اوجستو الهدف الأول في الدقيقة 29 صنع موسيس سيمون وعادل مارشال مونتيسي النتيجة لنانت في الدقيقة 35 صنعه له سانجي وانتهى الشوط الأول 1/1 ثم بدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل كايتو ناكمورا الهدف الثاني لريمس في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة لزميله ايتو.

عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة ترتيب نانت وريمس

ويحتل نانت المركز الرابع بجدول ترتيب ليج وان برصيد سبع نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادل وخسر مرة بينما يأتي نظيره ستاد ريمس في المركز السادس برصيد سبع نقاط حيث فاز خلال مباراتين وتعادل مرة وهزم مثلها.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • زرقان ينفرد برقمين مميزين في الدوري البلجيكي
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • ملخص أهداف مباراة نانت وستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي
  • هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني
  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • ليفركوزن يقسو على هوفنهايم برباعية في الدوري الألماني
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي