أثنى القناص البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي على روح الشباب بفريقه برشلونة بعد تحويل تأخره بهدف إلى فوز مثير 2 /1 على بلنسية مساء السبت في مستهل مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم هوجو دورو لاعب بلنسية بهدف في الدقيقة 44، قبل أن يدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل لبرشلونة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة جزاء.

وقال ليفاندوفسكي لمنصة "موفيستار بلاس": "كان من المهم للغاية أن نبدأ مشوارنا بالفوز على مثل هذا الملعب الصعب وبالمشاكل التي واجهناها".

وأضاف: "لم نلعب بشكل جيد في أول 20 إلى 25 دقيقة، في الشوط الأول واجهنا مشاكل في الاقتراب من مرماهم، ثم بدأنا نلعب بشكل أفضل كثيرا، قمنا بذلك من خلال ثلاثة أو أربعة لاعبين يافعين".

وأشار القناص البولندي: "إذا كان بمقدورك الفوز بمثل هذه الطريقة من خلال لاعبين شباب، فهو أمر استثنائي، وقد أظهروا قدرات كبيرة، دون وجود أي دلالات على نقص الخبرات، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، بشغف وبدون كرة".

وختم ليفاندوفسكي حديثه بالقول:"كان بمقدورنا أن نفوز بفارق أكبر، لكن من الرائع أن نبدأ الموسم بالفوز".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني نادي برشلونة ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

«صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»


مراد المصري (أبوظبي)
عاش ماجد كنبة لاعب الشباب، مشاعر مختلطة ما بين قيادته فريق الشباب السعودي لتحقيق الفوز على القادسية في الدوري السعودي، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد، وتضامنه مع زميله وصديق الطفولة، فهد المولد، الذي يرقد على سرير الشفاء في دبي.
وقام اللاعب برفع القميص الذي يحمل اسم ورقم زميله المولد بعد تسجيله الهدف، فيما نشر الحساب الرسمي للنادي السعودي هذه الصورة، مرفقة بصورة تجمع اللاعبين خلال سنوات الطفولة للتأكيد على العلاقة طويلة الأمد التي تجمع بينهما.
ومن المقرر أن يتوجه كنبة عقب خوض اللقاء إلى دبي، من أجل الاطمئنان على المولد، الذي وقع من شرفة منزله، ويتواجد حالياً في أحد المستشفيات.
وفي حديث لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء، قال: «لعبنا في اللقاء كعائلة واحدة، وحاولنا أن نقدم شيئاً بسيطاً لأخونا فهد، بعيد عن كرة القدم نتمنى له السلامة وأن يرد إلى عائلته وأصدقائه سالم معاف، وما قمنا به أمر بسيط له، ونطلب من الجميع الدعاء له».

 

أخبار ذات صلة فهد المولد «الغائب الحاضر» في لقاء الشباب والقادسية الهلال «قطار فائق السرعة»

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • «صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»
  • نجم برشلونة يهدي هدفه في مرمي جيرونا لمدربه
  • الشباب يدرج فهد المولد في قائمة مكافآت الفوز على القادسية
  • الاتحاد المصري لكرة اليد "يثني" امين الصندوق عن تقديم استقالته
  • بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة
  • ليفاندوفسكي.. 100 مباراة مع برشلونة
  • ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو وميسي وريفالدو ونيمار
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية