نفذ المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني وبالتنسيق مع وزارة الخارجية مهمة إسعاف جوي لمصابة إماراتية تعرضت لحادث مروري بليغ برفقة عائلتها في سلطنة عمان الشقيقة، نتج عنه إصابتها بإصابات بليغة.

 وبتعاون ودعم السلطات العمانية، تم تنفيذ عملية الإسعاف الجوي للمصابة برفقة أفراد أسرتها من صلالة بسلطنة عمان إلى دولة الإمارات، لضمان استكمال علاجها.

أخبار ذات صلة قنصلية الإمارات في إسطنبول توجه تنويهاً لمواطني الدولة في تركيا الإمارات في بيان دولي مشترك: نرحب بقرار القوات المسلحة السودانية فتح معبر أدري الحدودي

ويؤكد الحرس الوطني أن هذه الجهود تأتي بتوجيهات من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تضع سلامة مواطني الدولة في مقدمة أولوياتها.

ويعكس حرصها على توفير كافة وسائل الدعم والرعاية اللازمة للمواطنين في الخارج، وضمان حصولهم على أفضل الخدمات الطبية والدعم والاستجابة السريعة اللازمة في حالات الطوارئ.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الحرس الوطني وزارة الخارجية

إقرأ أيضاً:

حزب الحركة الوطنية: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني

أثنى اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، على البيان الصادر عن وزير المالية أحمد كجوك، الذي يعكس توجهًا جادًا نحو تحسين بيئة الأعمال في مصر وتعزيز الثقة بين الدولة والمستثمرين، لافتًا إلى أن حزمة التسهيلات الضريبية المعلن عنها والتي ترتكز على الشراكة والمساندة واليقين، تعد خطوة إيجابية ومهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني وتذليل العقبات أمام الأنشطة الاقتصادية.

وأكد علي، في بيان له، أن حزب الحركة الوطنية المصرية يؤكد أن مثل هذه السياسات المالية تساهم في تحفيز الاستثمار وتعزيز الإنتاجية، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا لبناء اقتصاد قوي ومستدام قائم على الإنتاج والتصدير، مثمنًا التوجه نحو تبسيط الإجراءات الضريبية وتوسيع القاعدة الضريبية، خصوصًا للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ونعتبره دعامة أساسية لتشجيع ريادة الأعمال ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

وأشار رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إلى حرص وزارة المالية على تحسين أداء العاملين بمصلحة الضرائب المصرية وتقديم خدمات ضريبية عادلة ومنصفة، هو أمر يعزز من الثقة المتبادلة بين الدولة والممولين، ويدعم تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية، متابعا: «نحن نؤيد هذه الخطوات وندعو إلى الاستمرار في تقديم المزيد من التيسيرات التي تعزز من قدرة مصر على تحقيق نمو اقتصادي شامل ومستدام».

مقالات مشابهة

  • «الأرشيف الوطني» يضيء على تطور التعليم واستدامته في الإمارات
  • الإمارات تنفذ إجلاء طبياً عاجلاً لـ 252 مصاباً برفقة عائلاتهم من غزة
  • تمركز 5 سيارات إسعاف بمحيط موقع عقار شبرا المنهار
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها
  • الإمارات تنفذ إجلاء طبيا لـ 252 مصابا برفقة عائلاتهم من غزة
  • الإمارات تنفذ إجلاء طبياً عاجلاً لـ252 مصاباً برفقة عائلاتهم من غزة
  • الإمارات تنفذ إجلاء طبياً عاجلاً لــ 252 مصاباً برفقة عائلاتهم من غزة
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • حزب الحركة الوطنية: حزمة التسهيلات الضريبية خطوة مهمة نحو دعم الاقتصاد الوطني
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية