أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل المهندس فادي نبيل، بجرافة لودر في منطقة التجمع الخامس، لـ 15 أكتوبر المقبل.

كانت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة رفقة فريق من النيابة العامة، اصطحبت المتهم بقتل مهندس بجرافة لودرٍ في منطقة التجمع، لتمثيل الجريمة بمسرح الحادث، حيث شرح المتهم كيفية إنهاء حياة المجني عليه، وشرح السبب.

وأشار إلى أنه شعر بالضجر من الضحية بسبب خلافات سابقة، وعقد العزم علي التخلص منه، مستطردا: « نزلت عليه بكبشة اللودر مرتين على رأسه»، وفي السياق ذاته، أكدت التحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة، والاشتباه في معاناة المتهم من مرض نفسي.

كانت أصدرت النيابة عدة قرارات، من بينها عرض المتهم علي مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وتحليلها لبيان مدى تعاطيه لأي عقاقير طبيةٍ أو مواد مخدرة، إضافةً إلى ندب مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب وكيفية حدوث وفاته، مع استمرار التحفظ على اللودر المضبوط.

اقرأ أيضاًجنايات الإسكندرية تقضي بالإعدام لسائقين لتورطهما في خطف فتاة وهتك عرضها

تيسيرًا للمواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع مهندس التجمع

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل نظر قضية مقتل ربة منزل وتدعي" فاطمه احمد سعود "، حفيدها ووالده وذلك بقرية قصر بياض بدائرة مركز شرطة ابشواي بمحافظة الفيوم، لجلسة الاربعاء القادم 18 سبتمبر المقبل، لحين حضور المحامي الخاص بالمتهم.

تعود احداث الواقعه إلى تلقى اكتوبر 2019 عندما تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة إبشواى بورود بلاغًا بشأن العثور على جثة «سيدة عجوز»، تبلغ من العمر 72 سنة- ربة منزل، بمسكنها في قرية قصر بياض، تبين أنها مقيمة بمفردها والجثة مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها ووجود تهشم كامل بعظام الجمجمة من الجانب الأيسر.


نحج فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى في تحديد مرتكبى الواقعة، وهم: حفيدها 20 سنة- فران، ووالده- 54 سنة- مزارع، زوج ابنة المجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليها لحرمانها الأول وأشقاءه من ميراثهم المستحق لهم عقب وفاة والدتهم، نجلة المجنى عليها، وتوجها إلى منزلها وقام الأول بالنزول داخله والتعدى عليها بسكين أعده مسبقًا محدثًا إصابتها بعدة طعنات واستعان بسكين آخر وفأس صغيرة وهشم رأسها حتى أودى بحياتها، بينما تولى الثانى مراقبة الطريق والمكان ثم هربا، وتم القبض عليهما وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الجريمة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • سعد الصغير ينتهي من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعي لمحبسه
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان