تُشارك وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد العربي للتسويق والإستثمار الرياضي، في تنفيذ الملتقي الدولي للإستثمار الرياضي، ودعوة الإتحاد الإفريقي الرياضي للجامعات، وذلك أكتوبر المقبل.

 

يهدف الملتقي إلي مناقشة ووضع سياسة تسويقية واستثمارية للمشروعات والفعاليات التي تخدم المستثمر العربي في مجال الرياضة، وتنفيذ البرنامج الدولي لمدير التسويق المحترف في المجال الرياضي، تجميع أكبر عدد من المستثمرين العرب والأفارقة والأجانب تحت مظلة الملتقي.

 

كما يتطرق الملتقي إلي طرح فرص استثمارية جديدة في كافة مجالات الرياضة العربية، وفتح أسواق جديدة للمؤسسات العربية والإفريقية والأجنبية لدي بعضها البعض، دعم المشروعات والفعاليات التي تخدم الشباب العربي من خلال ملف الاستثمار الرياضي والشبابي العربي ودور كليات التربية الرياضية لترويج لهذا الملف.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الاتحاد المصري لألعاب القوى، تفاصيل تنظيم مصر البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة، مشددًا على أن البطولة تمتلك كل معدلات النجاح.

وقال "عبد البديع"، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، «في هذه المرحلة، لا يتمتع اللاعبون بخبرات كبيرة، لذلك، فإنهم عندما يتنافسون مع الكبار لا يحققون نتائج جيدة، وبالتالي، فإن الاتحاد العربي نظموا بطولة للاعبين تحت 23 سنة».

وأضاف: "نستضيف النسخة الثانية من البطولة، بعد تنظيم البطولة الأولى في تونس، فالاتحاد العربي العربي يثق في مصر، لذلك، فقد نظمنا البطولة العربية تحت 20 سنة في شهر مايو وبطولة البحر المتوسط تحت 23 سنة بتعاون مثمر مع وزارة الشباب والرياضة".

وأكد: "نظمنا 3 أحداث دولية خلال 60 سنة، وهذا يعتبر إنجاز للاتحاد واللاعبين، ونحافظ على لاعبينا من خلال بطولة ألعاب القوى تحت 23 سنة من الشباب والشابات حتى يكتسبوا الخبرة ويمكنهم تحقيق نتائج أفضل عند المنافسة مع اللاعبين الكبار".

مقالات مشابهة

  • الملحق التجاري السعودي يشارك في معرض دار السلام الدولي ويبحث تعزيز التعاون
  • تحركات برلمانية عاجلة عقب وفاة اللاعب أحمد رفعت بأزمة قلبية
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • شباب مصر يرفعون راية الرياضة الجامعية على المستوى الدولي
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه