قال عمدة قبيلة الكواهلة المحمدية بولاية النيل الأبيض، العمدة بخيت فضل السيد، إن موقفنا من دعوة مفاوضات جنيف يتماشى مع رؤية القيادة العليا للدولة بقيادة رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان. وأكد فضل السيد في تصريح لـ«سونا» أن أي مفاوضات لا تلبي مطالب الشعب السوداني مرفوضة، ولن نقبل بها.

وأضاف أن أي مفاوضات تجري بعيدًا عن منبر جدة لن تجد قبولًا أو تنفيذًا.

وأشار فضل السيد إلى أن الشعب السوداني، باستثناء قلة قليلة باعت نفسها، يدعم القوات المسلحة في معركة الكرامة ولن يقبل بأي حلول قد تعيد المليشيات المتمردة إلى المشهد السوداني. وقال إن الحرب ستستمر، ولن تتوقف معركة الكرامة حتى يتم القضاء على التمرد، ما لم تخرج المليشيات المتمردة من منازل المواطنين والأعيان المدنية وتقبل بشروط الجيش.

وأكد العمدة بخيت فضل السيد أن قبيلة الكواهلة المحمدية تقف خلف القوات المسلحة وتساهم بفاعلية في معركة الكرامة، مشددًا على أهمية دعم القوات المسلحة في جميع الميادين.

وطالب فضل السيد المجتمع الدولي حث المليشيا المتمردة ودويلة الشر الإمارات التي تساندها بضرورة الالتزام بشروط الجيش السوداني المتمثلة في ماتم الاتفاق عليه في منبر جدة إن كان راغباً بالفعل في إيقاف الحرب في السودان ، واضاف لايمكن التفاوض مع قتلة ومغتصبي حرائر الشعب السوداني.واردف نقول لمن يريدون ذلك باطن الأرض خير لنا من ظاهرها .سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فضل السید

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يدعو الشعب اليمني إلى الخروج الكبير وغير المسبوق يوم الغد لإحياء ذكرى المولد النبوي

يمانيون../ دعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أحرار الشعب اليمني إلى الخروج الكبير والمليوني وغير المسبوق على الإطلاق، يوم غد الأحد؛ لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي خطابه، عصر الأحد، مواكبةً لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان على غزة، توجه السيد القائد “إلى شعبنا اليمني العزيز، إلى يمن الإيمان والحكمة بالخروج يوم الغد، والحضور الكبير وغير المسبوق في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف”.

وأوضح السيد القائد أن “الخروج الكبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتأكيدا على ثبات شعبنا على موقفه الجهادي الذي هو استجابة لله ووفاء لرسوله الكريم”.

وعبر القائد أمله أن “يكون الحضور مشرفا وكبيرا يعبر عن محبة شعبنا لرسول الله كما كان الحضور في السنوات الماضية”.
وخاطب السيد القائد أحرار الشعب اليمني بقوله “أنتم جديرون بمثل هذا الموقف المشرف والعظيم وأنتم أهل الوفاء والثبات والقيم، أنتم الشعب المحب لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، والوارث لهذه المحبة وهذا الوفاء والولاء من آبائه وأجداده الأنصار والفاتحين”.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: استهداف يافا يؤكد وفاء السيد القائد بوعده تجاه فلسطين
  • وزارة الخارجية: عملية استهداف “يافا” تأكيد على وفاء السيد القائد
  • لاول مرة .. بث لحظة دخول السيد القائد لإلقاء خطابه .. «الدلالة والمعنى» ..!فيديو)
  • الخارجية : عملية استهداف يافا تأكيد على وفاء السيد القائد
  • في كلمته للحشود المليونية بمناسبة المولد النبوي.. السيد القائد: شعبنا ثابت على موقفه الجهادي في مواجهة الاستكبار
  • السيد القائد : حضور شعبنا اليوم لا مثيل له على الأرض حبا لرسول الله
  • السيد القائد يدعو الشعب اليمني إلى الخروج الكبير وغير المسبوق يوم الغد لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • السيد القائد يدعو لخروج مليوني مشرف احياء لذكرى المولد النبوي
  • السيد القائد يشيد ببطولة الشهيد الاردني ماهر الجازي
  • المقاومة الشعبية المسلحة بمحلية دنقلا تكرم أسر شهداء معركة الكرامة