دبي: «الخليج»
تحرص القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في إدارة الشرطة السياحية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، على تعزيز التواصل مع السياح عبر 5 قنوات تواصل إلكترونية وذكية، وذلك في إطار تحقيق توجه حكومة دبي في جعلها المدينة الأفضل في العالم للعيش والعمل والزيارة والاستثمار.
تجربة استثنائية
أكد العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، الحرص دائماً على التواصل مع السياح من مختلف دول العالم، للاستماع إلى استفساراتهم واقتراحاتهم، وخدمتهم ليعيشوا تجربة استثنائية.


ولفت إلى أن من أبرز قنوات التواصل تتمثل في توفير خدمة «الشرطة السياحية» على النسخة الحديثة من تطبيق شرطة دبي الذكي على أنظمة هواتف آيفون (IOS) و«أندرويد» و«هواوي»، والتي يُمكن استخدامها بسهولة من مختلف مناطق العالم لتقديم الملاحظات والاستفسارات والبلاغات.
وبيّن أن قناة التواصل الثانية عبر الموقع الإلكتروني لشرطة دبي www.dubaipolice.gov.ae، المتوفر على الشبكة العنكبوتية، وقناة التواصل الثالثة تتمثل في مراكز شرطة ذكية «SPS»، ويستطيع السائح زيارتها وتقديم ملاحظاته واقتراحاته وبلاغاته على مدار الساعة دون أي تدخل بشري.

الصورة


مركز الاتصال
أشار إلى أن قناة التواصل الرابعة تتمثل في مركز الاتصال 901 المخصص للمكالمات غير الطارئة، والذي يتلقى الاستفسارات والملاحظات من قبل السياح، فيما تتمثل القناة الخامسة في البريد الإلكتروني لشرطة دبي[email protected]، والذي يستطيع أي سائح من حول العالم مراسلته.
ولفت العميد الجلاف، إلى أن الشرطة السياحية استقبلت عبر قنواتها المختلفة منذ بداية العام الجاري 3509 استفسارات وملاحظات واقتراحات، فيما استقبلت خلال العام الماضي 7652 استفساراً وملاحظةً واقتراحاً، مبيناً أن هذه الملاحظات والاستفسارات ساعدت في إرشاد السياح وتقديم الخدمات الشرطية والأمنية لهم، ومساعدتهم في استعادة مفقودات، وتوصيلهم إلى أماكن سكنهم ما ساهم في إسعادهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي دبي السياحة الشرطة السیاحیة

إقرأ أيضاً:

تقنية Slack AI تُنشئ نصوصًا وملاحظات من الاجتماعات

أطلقت شركة Salesforce بعض ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة لتطبيق الدردشة Slack المخصص للأعمال والمصمم لتولي المهام الروتينية مثل النسخ.

كتبت الشركة أن إحدى الميزات الجديدة الرئيسية هي ملاحظات الاجتماعات من خلال تقنية Slack AI "لتسجيل النقاط الرئيسية وعناصر العمل حتى يتمكن المستخدمون من التركيز على العمل في متناول اليد".

 يبدو هذا وكأنه إصدار أكثر قوة من ميزة Slack AI السابقة التي تلخص أبرز أحداث القناة وتولد ملخصات للموضوعات بنقرة واحدة.

عند دعوتك إلى اجتماع، ينشئ Slack AI نصًا مكتوبًا بناءً على الصوت في الوقت الفعلي والرسائل المشتركة في الموضوع.

 يمكنه أيضًا تنظيم الملاحظات مع الاستشهادات وعناصر العمل والملفات المشتركة في لوحة قماشية. يمكن لجميع الحاضرين في الاجتماع بعد ذلك عرض الملاحظات لاحقًا، حتى لو لم يتمكنوا من الحضور.

كما قامت شركة Slack بتحديث ميزة البحث بالذكاء الاصطناعي بحيث يمكنها إظهار نتائج فريدة للمستخدم بناءً على الملفات والتطبيقات التي قام بتحميلها في Slack، بما في ذلك اللوحات القماشية، والنصوص من المقاطع، والمستندات من التطبيقات المتصلة، وملفات Google والمزيد.

وهناك ميزة أخرى لتوفير الوقت وهي AI Workflow Builder الجديدة التي تساعد في أتمتة المهام. 

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إدخال مطالبة مثل "إرسال رسالة ترحيب إلى زملاء الفريق الذين ينضمون إلى قناة" وسيقوم Slack AI وWorkflow Builder بإنشاء هذه الوظيفة دون الحاجة إلى البرمجة.

كما يتضمن التحديث الأخير قوالب Slack، والتي تم تكوينها مسبقًا لحالات استخدام محددة مثل إدارة مشروع، وجمع الملاحظات وفرز طلبات المساعدة. 

تتوفر ميزات Slack AI الجديدة الآن كإضافة مدفوعة لجميع خطط الاشتراك، وسيتم طرح قوالب Slack في أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • تقنية Slack AI تُنشئ نصوصًا وملاحظات من الاجتماعات
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار