قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال المرحلة الثانية من مشروع توسعة الكورنيش الغربي، للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، والدكتور طلعت علي المستشار الهندسي للمحافظة، والمهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج.

 

وتضمنت جولة المحافظ تفقد الجزء الخاص بالكوبري الخرساني، والذي سيربط المرحلة الأولى بالثانية بمسافة 200 متر، وناقش خطة الغلق الجزئي الذي سوف يتم في مسافة حوالي 50 متر طولي أمام بنك مصر؛ لإنجاز المرحلة الأخيرة من مشروع الكوبري الخراساني والذي سينتهي في مارس العام القادم.

 ووجه المحافظ، الشركة المنفذة بسرعة تنفيذ الغلق الجزئي للطريق في تلك المسافة، مع تقليل الجدول الزمني للغلق، وكذلك للمشروع ككل لتسهيل الحركة المرورية على المواطنين، خاصة مع قرب دخول المدارس والجامعات. 

وكلف المحافظ مسئولي الشركة المنفذة بضرورة إعداد برنامج زمني محدد، مع فرض غرامات تأخير على الشركة في حالة التأخير طبقا للبرنامج الزمني المقدم منها، موجها بضرورة التنسيق مع مسئولي السياحة بالمحافظة؛ لإضفاء الهوية البصرية الموحدة على المشروع، وإظهار طبيعة المحافظة التاريخية .

‏تضمنت جولة المحافظ، وتفقد الجزء الترابي من التوسعة في المسافة أمام المدينة الطبية، موجها الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من أعمال الرصف في المنطقة حتى يمكن نقل الحركة المرورية عليها؛ للبدء في رفع كفاءة الحارة القديمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج ميدانية الهوية البصرية المدارس المدينة الطبية

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة

تابع اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ ودار المناسبات في قرية رمانة، وذلك خلال جولة تفقدية بمركز بئر العبد.

اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء

وأكد المحافظ، خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في قرية رمانة، أن الدولة تقوم بمشروعات تنموية كبيرة بشمال سيناء، لافتاً إلى أن نظرة القيادة السياسية لسيناء مختلفة عن العقود الماضية.

وأشار المحافظ إلى العمل على محورين، أحدهما الاقتصاد لتوفير حياة كريمة للمواطنين، معلناً عن قيام الجهاز التنفيذي بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسيير حياتهم اليومية.

مشايخ سيناء يثمنون جهود التنمية

من جانبهم، وجه مشايخ وعواقل وشباب قبيلة الأخارسة الشكر إلى محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة منذ توليه مهام منصبه، وجهوده الواضحة في استكمال التنمية على أرض سيناء.

تأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ لمختلف مراكز ومدن المحافظة، لتفقد المشروعات ولقاء المواطنين والتعرف على المطالب والاحتياجات الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • إستمرار أعمال رصف وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ الأقصر يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وأحد المخابز البلدية
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه