تحدث داري زهير، والد اللاعب المغربي بصفوف بريست الفرنسي أشرف داري، إن نجله قد تلقى العديد من العروض من أندية الأهلي وإسبانيول وأندرلخت البلجيكي والوداد المغربي.

وأضاف في تصريحات صحفية نشرها موقع هسبورت المغربي:" أنه بالفعل تلقى أشرف عروضًا من إسبانيول وأندرلخت والوداد ولكن عرض الأهلي هو الأقوى وبالنسبة لي أُفضل انتقاله للأهلي أو الوداد".

وأشار إلى أن رغبة اللاعب الانضمام للأهلي كونه مشجع أهلاوي وأتمنى إذا تمت الصفقة أن يقدم نجلي الإضافة للأهلي".

وفى سياق متصل، أكد «فليفلي» وكيل أعمال اللاعب المغربي في تصريحات عبر برنامج «الهدف» بقناة «أون تايم سبورتس 2» أن المفاوضات بدأت من الأهلي لضم أشرف داري بدأت مع بداية عرض نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي.

وأوضح وكيل اللاعب أن الأهلي كان يرغب في التفاوض مع مدافع لتعويض عبد المنعم مما دفعه للحديث مع أشرف داري، موضحًا أن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف داري الأهلي صفقات الاهلي أشرف داری

إقرأ أيضاً:

مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة

ما تزال الرياضة العربية والسعودية في حالة من القلق، في ظل تدهور الحالة الصحية لنجم نادي الشباب ومنتخب السعودية فهد المولد، الذي تعرض لحادث مأساوي بعد سقوطه من شرفة منزله، خلال قضاء إجازته في العاصمة الإماراتية دبي منذ أيام.

تطورات خطيرة في الحالة الصحية لـ فهد المولد، كشفت عنها صحيفة «الشرق الأوسط»، خلال الساعات الماضية، إذ أكدت أن حالته ما تزال حرجة للغاية، ولم تشهد أي تحسن منذ دخوله إلى العناية المركزة.

تطورات حالة فهد المولد.. مهدد بالشلل

وأوضح التقرير: «الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية، وتأثر قاع الجمجمة من الحادث».

وكشفت تقارير سعودية أن حالة اللاعب ما تزال في مرحلة الخطر، مؤكدة أنه حتى وإن نجى من النزيف الداخلي في الرأس، من المحتمل أن يفقد الحركة في أطرافه السفلى، بسبب تعرض العمود الفقري لكسور وتأثر الحبل الشوكي.

حالته حرجة.. تطورات الحالة الصحية للاعب السعودية فهد المولد

وكانت الجهات المسؤولة عن التحقيقات في حادث سقوط فهد المولد، أعلنت عن وجود شبهة جنائية، بعد تعرضه للضرب على الرأس قبل السقوط، إذ أعلنت التحفظ على بعض الأشخاص الذين كانوا برفقته، بحسب ما كشفته صحيفة «سبورت 24».

وسقط اللاعب فهد المولد من شرفة منزله في الدور الثاني، خلال قضاء عطلته في دبي، منذ أيام، ليتم نقله إلى العناية المركزة على الفور، إذ يعاني من تهشم في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

مقالات مشابهة

  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو