قام يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، بزيارة إلى معسكر فريق شباب النادي مواليد 2005، والذي يقام حاليًا في محافظة الإسماعيلية.

انضمام 5 لاعبات من المقاولون لمنتخب مصر تحت 20 سنة

رافق يسري عبد الغني خلال هذه الزيارة كل من محمد عبد العزيز "زيزو"، المشرف على فرق الشباب والناشئين بالنادي، إضافة إلى الدكتور محمد سعيد، مخطط الأحمال بقطاع الناشئين.

وأثناء الزيارة، عقد يسري عبد الغني اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين، حيث وجه لهم رسالة بضرورة بذل أقصى الجهود والتحلي بروح قتالية عالية من أجل تحقيق المراكز المتقدمة في بطولة الجمهورية للموسم الرياضي الجديد.

كما تابعا مباراة ودية جرت بين فريق شباب المقاولون العرب وفريق كهرباء الإسماعيلية، وانتهت بالتعادل السلبي لكلا الفريقين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب يسري عبد الغني محافظة الإسماعيلية الاسماعيليه محمد سعيد عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع

شمسان بوست / خاص:

أحرز فريق بلوك (3و4) بالممدارة بقيادة المدرب أحمد الطعسلي بكأس فعالية بطولة الممدارة لكرة القدم بفوزه على فريق شباب يافع بركلات الترجيح بعدما انتهت أشواط المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدرسة الممدارة للبنين برعاية الرائد فهمي الصهيبي عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي ركن الرقابة والتفتيش في قوات الحزام الأمني بعدن.

وتمكن فريق بلوك (3و4) من الفوز ومن ثم التتويج بالكأس بعدما حسم المواجهة بركلات الترجيح، عقب التعادل بهدف لكل فريق، تقدم فريق شباب يافع في الشوط الأول، ليعود فريق بلوك (3و4) الممدارة لإدارك التعادل في الشوط الثاني، لتشهد ركلات الترجيح تألق حارس مرمى فريق الممدارة ليمنح فريقه الكأس.

وعقب نهاية اللقاء كرم راعي المباراة الرائد فهمي الصهيبي الفريق الفائز بكأس البطولة، وكما كرمت اللجان المجتمعية بالممدارة راعي البطولة بشهادة تقديرية نظير جهوده الواضحة ودوره الفعال في خدمة الممدارة على كافة الأصعدة.

حضر اللقاء العميد عبدالناصر حلبوب ( مستشار الأحزمة الأمنية) نائب رئيس اللجان المجتمعية الشيخ عثمان والعميد علي السعدي ( رئيس اللجان المجتمعية بلوك ( 3/4) و الكابتن حيدرة محمد الطعسلي، وعدد من الشخصيات.

من / عبدالخالق سعيد

مقالات مشابهة

  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية
  • ضمن صيف شبابنا 2024.. إنطلاق معسكر نظافة الملاعب بمركز شباب الوقف
  • المسؤولون عن قتل شباب العرب في السودان !!