بوابة الوفد:
2024-09-16@19:12:48 GMT

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه في أوسيم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل أولى جلسات محاكمة، المتهم بقتل صديقه، لقيامه بخطبة خطيبته السابقة، في منطقة أوسيم، إلى جلسة لاحقة لحين انتداب محامٍ للدفاع عن المتهم.

وكانت نيابة شمال الجيزة، برئاسة المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أحالت المتهم «حسام صابر خليل» إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة قتل خطيب خطيبته السابقة في أوسيم.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قام بقتل المجني عليه سيد حسين عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن نشبت بينهما خلافات، حيث خطط المتهم للجريمة، وانتظر الفرصة المناسبة لتنفيذها.

وفي ليلة 2 مارس 2023، بدائرة مركز شرطة أوسيم، باغت المتهم المجني عليه وضربه وخنقه باستخدام قطعة قماشية أحكمها حول عنقه.

كما أضاف أمر الإحالة أن المتهم قام برطم رأس المجني عليه بحجر حتى تأكد من وفاته، ثم وضع الحجر على صدره ليتسبب في الإصابات المميتة.

بعد ذلك، قام بسرقة المنقولات والمبلغ المالي والأوراق التي كانت بحوزة المجني عليه، وأتلف هاتفه المحمول عمداً.

وتضمن أمر الإحالة أيضًا اتهام المتهم بحيازة أدوات الجريمة (قطعة قماشية وحجر) دون مبرر مهني أو حرفي.

ضبط متهم بإنهاء حياة زوج والدته لتحرشه بابنته بالقطامية


نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على شخص أنهى حياة زوج أمه بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بعدما تحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات بمنطقة القطامية.

وأنهى أحد الأشخاص حياة زوج أمه بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بعدما تحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات بمنطقة القطامية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القطامية، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص طعنا مع قطع عضوه الذكري بمنطقة القطامية بالقاهرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف على ملابساته، وبالفحص تبين أن نجل زوجته أنهى حياته طعنا باستخدام سكين وقطع له عضوه الذكري، بسبب تحرشه بابنته الصغيرة حال تواجدها لدى جدتها والدته.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل قتل صديقه أوسيم خطب خطيبته الجيزة محكمة جنايات الجيزة الأجهزة الأمنیة المجنی علیه عضوه الذکری مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي

قررت محكمة جنايات الفيوم " الدائرة الخامسة" برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل نظر قضية مقتل ربة منزل تدعي فاطمة أحمد سعود على يد  حفيدها ووالده وذلك بقرية قصر بياض بدائرة مركز شرطة ابشواي بمحافظة الفيوم ، لجلسة الأربعاء 18 سبتمبر المقبل؛ لحين حضور المحامي الخاص بالمتهم .

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل  الواقعة إلى أكتوبر 2019 عندما تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي بورود بلاغًا بشأن العثورعلى جثة سيدة عجوز، تبلغ من العمر 72 سنة- ربة منزل، بمسكنها في قرية قصر بياض، تبين أنها مقيمة بمفردها و الجثة مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها ووجود تهشم كامل بعظام الجمجمة من الجانب الأيسر.

نجح فريق البحث المشكل بإشراف  قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى في تحديد مرتكبى الواقعة، وهم: حفيدها 20 سنة- فران، ووالده- 54 سنة- مزارع، زوج ابنة المجني عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، بمواجهتهم اعترفوا لارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليها لحرمانها الأول وأشقاءه من ميراثهم المستحق لهم عقب وفاة والدتهم، نجلة المجنى عليها، وتوجها إلى منزلها وقام الأول بالنزول داخله والتعدى عليها بسكين أعده مسبقاً محدثاً إصابتها بعدة طعنات واستعان بسكين آخر وفأس صغيرة وهشم رأسها حتى أودى بحياتها، بينما تولى الثانى مراقبة الطريق والمكان ثم هربا، وتم القبض عليهما وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الجريمة.واحيلا الى النيابة التى تولت التحقيق واحالتهم الى محكمة الجنايات .

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين