اجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد،  محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله، بإطلاق النار عليهما داخل مسكنهما بالقاهرة الجديدة إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل.

واحالت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة،  رجل الأعمال -مدير شركة بترول بالتجمع الخامس- المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، للجنايات، وذلك بعد إصابة زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، نقلت على إثرها للمستشفى.

وكانت البداية عندما أقدم أحد الأشخاص، يعمل مدير شركة بترول على إطلاق النار من سلاحه على زوجته داخل شقتها بمنطقة التجمع الخامس، بعد نشوب خلافات أسرية بينهما.

وأنكر مدير شركة بترول بالتجمع الخامس، ما هو منسوب إليه من أنه متهم بالشروع في قتل المجني عليها منى فتحي عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض سلاحا ناريا وذخیرة، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سالفا بوجودها به، وما أن ظفر بها حتى أطلق صوبها عدة أعيرة نارية استقرت بجسدها وأحدثت بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وقاصدًا من ذلك قتلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمنطقة التجمع الخامس محكمة جنايات القاهرة المنعقدة محكمة جنايات القاهرة التجمع الخامس محكمة جنايات 6 أكتوبر القاهرة الجديدة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله التجمع الخامس بالقاهرة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله قتل المجنى عليه مدیر شرکة بترول

إقرأ أيضاً:

فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله

شن فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق هجوماً ضاريا على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بسبب عدم قيد الثنائي سيف جعفر وسيد نيمار ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك


وقال فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" مجلس إدارة نادي الزمالك يعاني من التخبط وثلاثي إدارة فريق الكرة هم أحمد سليمان وحسين السيد وعبد الواحد السيد"يلعبون بأيديهم مش برجلهم ".
وأضاف:" نادي الزمالك يدعي أنه لا يمتلك الأموال الكافية لحل أزماته كيف يتم الاستغناء عن اللاعبين بهذا الشكل".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهات قوية خلال الفترة المقبلة والتي ستكون أهمهم خوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • بالصورة: وئام وهاب ونجله يتبرعان بالدم
  • الإعدام شنقًا مصير ربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها بالقاهرة
  • الإعدام شنقًا لربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها في مدينة 15 مايو
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع جهود شركة ارتقاء لجمع القمامة بالقاهرة
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • فشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيل