قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بجولة تفقدية بمدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة وأعمال التطوير الجارية بالمدخل رقم 2 للمدينة ومدي التزام سائقي سيارات الأجرة بالتعريفة المقررة، والتقي بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها، تنفيذا لتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

ووجه العدل، بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات لتحسين الصورة البصرية للمصطافين، ورفع القمامه أول بأول، مشيراً إلى أنه سيتم دعم منظومة النظافة بالمدينة بعدد من صناديق القمامة لحين الإنتهاء من التعاقد مع إحدى شركات الجمع المنزلى.

كما وجه نائب المحافظ بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بالمدخل رقم 2 لتحسين المظهر الجمالي والحضاري لمدينة جمصة، مؤكداً علي أن مدينة جمصه سوف تعود إلي مكانتها التي تستحقها لتكون في مصاف المدن الساحلية.

وشدد "العدل" علي ضرورة الإلتزام بالتعريفة المقررة وتلقي شكاوي المواطنين في هذا الشأن وفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مشددا علي ضرورة توفير كافة الخدمات للمصطافين والمترددين علي مدينة جمصة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية اخبار الدقهلية نائب محافظ الدقهلية مدينة جمصة مصيف جمصة تطوير جمصة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية

تابع اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال النظافة التي تتم بطول سور جامعة الأزهر بمدينة أسيوط بواسطة معدات وعمال وحدة الانقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة وذلك في إطار الخطة الموضوعة لرفع كافة مخلفات القمامة والشوراع وإعادة المظهر الحضاري لها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وحيث تفقد محافظ أسيوط حملة النظافة المكبرة التي يجري تنفيذها بجوار سور جامعة الأزهر وامتداده حتى عزبة خلف ومساكن منشية الأزهر بحي شرق مدينة أسيوط والتي يشارك فيها معدات ولوادر وقلابات من الأحياء والمراكز ووحدة الإنقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة بقيادة أحمد رشاد لرفع كافة مخلفات هدم المباني والردش الموجودة على جانبي السور منذ سنوات مما أدى إلى تراكمها وتكوين تلال من المخلفات بطول الطريق.


وشدد المحافظ على ضرورة وضع خطة عمل لرفع كافة المخلفات الهدم وردش المباني بالاستعانة بكافة المعدات التابعة للاحياء والمراكز ومعدات الانقاذ السريع لرفع كافة أكوام المخلفات الممتدة من سور جامعة الأزهر حتى مساكن منشية الأزهر وتطوير جانبي السور وعمل بلدورات وأرصفة وزراعة الجانبين والمرور بشكل دوري لمنع أية جرارات من إلقاء مخلفات الهدم بالمنطقة وضبطها فورًا واتخاذ كافة الاجراءات الرادعة لمنع تكرارها والعمل على إزالة أي تراكمات أولا بأول لضمان نظافة المنطقة بشكل دائم.
وأكد أبوالنصر على أهمية تكثيف وتضافر  الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة وإتاحة بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا أن تحسين النظافة العامة يمثل أولوية قصوى، وأن العمل جاري على قدم وساق للنهوض بمنظومة النظافة وإعادة الوجه الحضاري للشوراع بالشكل الذي يليق بمحافظة أسيوط ومواطنيها.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه