عقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، مؤتمرا موسعا مع ممثلي الاحزاب السياسية من أبناء محافظة بورسعيد، و ذلك في إطار الاهتمام بتعزيز دور الأحزاب السياسية في المجتمع والتعاون من أجل تحقيق الصالح العام، جاء ذلك بحضور اللواء أيمن جمال الدين مستشار المحافظ لشؤون الأحياء، واللواء عمرو فكري السكرتير المساعد للمحافظة، والدكتورة امل عصفور عضو مجلس النواب وأمناء أحزاب الشعب الجمهوري ومصر أكتوبر وصوت الشعب والإصلاح والنهضة.

و في مستهل اللقاء، رحب اللواء محب حبشي، بجميع الأحزاب السياسية من ابناء بورسعيد، معربا عن سعادته بمشاركتهم الحوار و اللقاء معاهم، و ذلك لأهمية التعاون البناء بين المحافظة والأحزاب السياسية لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في مصلحة أبناء بورسعيد، و تشكل دورًا حيويًا في المجتمع المصري.

و أكد محافظ بورسعيد ان هذا اللقاء ياتي من أجل التواصل مع أبناء بورسعيد لمعرفة افكارهم وآرائهم البناءة حول مختلف القضايا، و تضافر الجهود و العمل من أجل خدمة المحافظة وتحقيق تطلعات مواطنيها، مؤكدًا علي اهمية دور الأحزاب الفعال والمؤثر، إيمانا من القيادة السياسية بأهمية إشراك الشباب في المشروعات والموضوعات للتعرف على ما يتم على أرض الواقع من أعمال، وأهمية التكاتف من أجل مصلحة الوطن.

و أشار اللواء محب حبشي الي انخفاض مستوى القيم والأخلاق و انتشار الشائعات والآراء السلبية علي مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تعطيل أعمال التطوير التي تؤدي إلى نشر الطاقة السلبية وتعطيل التنميه، موجها بعدم الانسياق خلف الشائعات و أهمية نشر "الوعي والقيم والأخلاق" بين مختلف الفئات في المجتمع فالكل مسؤول وله دور في إنجاز خطط التنمية، وعلى المواطن أن يدرك جهود الدولة المستمرة لتوفير حياة كريمة للمواطن.

وحرص محافظ بورسعيد على عقد حوار مفتوح مع جميع الحضور لعرض آراء وملاحظات الأحزاب السياسية حول القضايا التى أثيرت فى الفترة الأخيرة، والإجابة على استفساراتهم في العديد من القضايا التي تشغل الشارع، وكان على رأسها المحاور المرورية، والنظافة والصرف الصحى و إزالة الإشغالات بأحياء بورسعيد، و تجميل المدارس، وتنشيط السياحة والتجارة الداخلية مع حل أزمة الإسكان، وشهد اللقاء تفاعلًا من قبل كافة الفئات المجتمعية المشاركة والذين بادروا بالاشتراك في النقاش وطرح المقترحات والمبادرات لخدمة المواطنين.

كما استمع لرؤيه و تطلعات كل حزب خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع محافظة بورسعيد، ووضع الآليات وتقديم المقترحات من أجل مساعدة المواطنين علي التحديات التي تواجههم، منها رفع كفاءة عدد من المدارس، و تجميل الشوارع، وتنشيط السياحة، وتقديم مبادرات" لا للمخدرات، ولا للسرعة"، وإقامة معرض اهلا مدارس، وذلك بالتعاون مع المحافظة، أهمية التوعية المجتمعية، و بناء كوادر شبابية.

ووجه جميع ممثلي الاحزاب، الشكر لمحافظ بورسعيد اللواء محب حبشي على فتح باب الحوار، معربين عن سعادتهم بهذا التواصل والاستماع إلى الآراء والأفكار والمقترحات والرؤى بكل شفافية للوقوف على هذه المشكلات لتحقيق تلك الرؤى والمقترحات ووضعها في الاعتبار والاهتمام بكل الأفكار والمقترحات في كافة القطاعات.

وأكد المحافظ علي استمرار عقد هذا المؤتمر بصفة مستمرة مع جميع ابناء بورسعيد، لمناقشتهم واتخاذ آرائهم و الاستماع لاستفساراتهم حول مختلف القضايا والموضوعات التي تشغلهم والإجابة عليها، ومناقشه المشكلات علي ارض الواقع من اجل علاجها، وتبادل الرؤى السياسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد المحاور المرورية الأحزاب السياسية إزالة الاشغالات أرض الواقع الأحزاب السیاسیة محافظ بورسعید محب حبشی من أجل

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشارك الآلاف فى الاحتفال بموكب المولد النبوي الشريف

 


شارك الالاف من ابناء محافظة بورسعيد، اليوم السبت، في موكب مهيب بذكري مولد النبي صلي الله عليه وسلم، والذي تم تنظيمه بواسطة محافظة بورسعيد، وانطلق من مسجد مريم بشارع الثلاثيني وصولا لديوان عام المحافظة، وشارك خلاله الأحياء والمديريات الأعداد الكبيرة التي خرجت للاحتفال.

الآلاف يشاركون في موكب المولد النبوي الشريف ببورسعيد


وشهد الموكب أجواء احتفالية حيث رفعت الأعلام الخضراء والحمراء، وارتدي المواطنون رباط أخضر علي الرأس، وضربت الطبول والدفوف والصاجات فرحة برسول الله صلي الله عليه وسلم، وظل الجميع طوال الموكب يصلون علي رسول الله ويذكرون الله، واطلق السيدات زغاريد الفرحة بمولد رسول الله.


وحرص عددا من الأهالي علي القاء حلوي المولد والمياه المثلجة والملبس علي الالاف الذين شاركوا بالموكب، وذلك فرحة برسول الله، وسط تشديدات وحماية أمنية كبيرة للمواطنين، وشهد الموكب تواجد سيارات تحمل مجسمات للكعبة الشريفة والمسجد النبوي وعروسة المولد.


محافظ بورسعيد


واستقبل اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الموكب امام ديوان عام المحافظة لحظة وصولهم، وقدم لهم التهنئة بالذكري العطرة، وسأل الله أن تظل العادات المصرية تحقق البهجة للمواطنين، وطلب من الله أن يخفظ هذا البلد نسيجا واحدا وشعبا كريما.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا
  • بدر عبد العاطي: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد
  • واشنطن تدعو الأحزاب السياسية في اليمن للتوحد ومواجهة التحديات وترك الخلافات جانبا
  • برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • محافظ بورسعيد يشارك الآلاف فى الاحتفال بموكب المولد النبوي الشريف
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري