احتفل مكتب سعادة الدكتور محمد بن ناصر المحروقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سناو بإعلان أسماء الفائزين في النسخة الأولى من جائزة سناو للاستثمار، وذلك تحت رعاية محمد بن ناصر المسكري رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية.

وألقى محمد بن ناصر بن سليمان الصوافي المشرف العام على الجائزة كلمك تناول من خلالها: إن رؤية "عُمان 2040" التي خطتها الحكمة السامية لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم - حفظه الله ورعاه - ليست إلا تجسيدًا لأفكار باني هذا الوطن دعمًا للشباب العماني المبتكر الطموح الذي يسعى جاهدًا لرفعة البلاد في كافة المجالات والأصعدة العلمية والعملية والأدبية.

وقال: الرؤية المستدامة ترسم خارطة وطنية تستهدف تفعيل دور الشباب العماني للمساعدة والمضي قدمًا في العطاء وبذل جهد أكبر وأعظم لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والعمراني والنمو الثقافي من أجل رقي وطننا العزيز ورفعته وسؤدده.

وأشار الصوافي إلى أنه جرى تقييم مشاركات الجائزة من خلال لجنة تضم نخبة من الخبراء والمختصين المستقلين الذين تم اختيارهم بناءً على مجالاتهم وخبراتهم العملية وإسهاماتهم في عدد من المبادرات ومشاركتهم في مجموعة من الجوائز المحلية والدولية في مجالات الحياه وذلك لضمان تحقيق مبدأ الشفافية والحيادية.

وشملت جائزة سناو للاستثمار ثلاث جوائز، مُقسَّمة على 5 قطاعات، هي: قطاع الطاقة والمعادن وقطاع الأمن الغذائي والتصنيع وقطاع اللوجستي والقطاع السياحي أو الترفيهي والمقاولات والتطوير العقاري.

فاز بالمركز الأول في المسابقة مشروع " سناو اللوجستية" لمبارك بن محمد بن حمد المحروقي والمركز الثاني لمشروع "مول سناو" لإبراهيم بن حمد بن محمد الراشدي والمركز الثالث مشروع "بوليفارد سناو" لسالم بن حمد بن عبدالله البراشدي ومحمود بن مانع بن سليمان العلوي.

واشتمل برنامج الحفل على فقرات متنوعة من بينها تكريم أعضاء اللجان العاملة بالجائزة، وفي نهاية الحفل تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة كما قدم سعادة الدكتور عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سناو هدية تذكارية لراعي المناسبة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: محمد بن

إقرأ أيضاً:

فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1

الوحدة نيوز/ فاز السائق الهولندي ماكس فيرستابن بمنافسات التجربة الحرة الأولى من سباق جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وجاء فوز فيرستابن “سائق فريق ريد بول” بلقب السباق الذي أقيم اليوم الجمعة، بعدما حقق زمنا قدره “1.45.546 دقيقة”، فيما جاء البريطاني لويس هاميلتون “سائق فريق مرسيدس” في المركز الثاني بفارق 0.313 ثانية”.

ويتصدر فيرستابن قمة جدول الترتيب العام في فئة السائقين، بفارق 62 نقطة، أمام أقرب ملاحقيه البريطاني لاندو نوريس “سائق فريق مكلارين” الذي حل في المركز الرابع بالتجربة الحرة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى.

وفشل السائق الهولندي في التتويج بأي سباق خلال السباقات الستة الأخيرة للجائزة الكبرى، كما فشل في الصعود إلى منصة التتويج في أربع منها.

وشهدت منافسات التجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى اليوم، تعرض شارل لوكلير سائق فيراري لحادث أعاد به ذكرياته المريرة في باكو، التي شهدت تعرضه لحادث في التجربة التأهيلية عام 2019 وكذلك في سباق السرعة التأهيلي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • النائب محمد عزت القاضي يدعم بيان مجلس النوب بشأن "الإجراءات الجنائية"
  • "عبدالحليم": محاكاة الحياة السياسية تعكس نهجًا لتوجيهات القيادة السياسية للاستثمار في بناء الإنسان
  • فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1
  • سباق أذربيجان.. لوكلير الأسرع في التجربة الثانية
  • فيرستابن بطل «التجربة الأولى» في «جائزة أذربيجان»
  • تايلور سويفت الأكثر تتويجًا في تاريخ جوائز MTV .. (قائمة الفائزين)
  • الكشف عن الفائزين بالدورة الـ81 لمهرجان “البندقية” السينمائي
  • تتويج الفائزين في ختام "طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية" بظفار