المناطق_متابعات

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، يدشن مركز الخريجين التابع للشؤون التعليمية والأكاديمية بجامعة الملك سعود غداً النسخة الثانية لبوابة الخريجين.

وتعد بوابة الخريجين الإلكترونية النافذة الرقمية التي تتيحها الجامعة في التواصل مع الجهات الوطنية لدعم التحول الرقمي من خلال فتح قنوات التواصل الإلكتروني عبر صفحاتها المتنوعة مع الخريجين ومجتمع الأعمال، لتعزيز انتمائهم ومشاركاتهم والمساعدة في نموهم وتمكينهم من المساهمة في تطوير برامج الجامعة بما يتواكب ويتلاءم مع متطلبات سوق العمل والإسهام في خدمة المجتمع والارتقاء بجودة الحياة.

أخبار قد تهمك جامعة الملك سعود تعود لتطبيق نظام الفصلين الدراسيين 27 يوليو 2024 - 12:50 مساءً تدشين برنامج “الفحص المبكر لمرض السكري من النوع الأول لدى الأطفال” بجامعة الملك سعود 10 يونيو 2024 - 10:42 صباحًا

وأوضح مدير مركز الخريجين الدكتور أنس بن محمد الشعلان، أن البوابة تهدف إلى بناء علاقة ارتباطية تفاعلية بين الجامعة وخريجيها وتعزيز الانتماء والتواصل فيما بينهم، وتنمية معارفهم ومهاراتهم وتمكينهم من البحث عن فرص وظيفية تحقيقاً لرسالة الجامعة وأهدافها ورؤيتها.

وبيّن أن النسخة الثانية تأتي نتاجاً للنجاح الذي حققته بوابة الخريجين في نسختها الأولى التي أطلقت في عام 2022م، حيث شهدت إقبالاً متزايداً كبيراً في عدد المسجلين والمستفيدين من خدماتها من طلبة وخريجي الجامعة والجهات بمختلف القطاعات.

وأبدى الشعلان تطلع الجامعة لتكون حلقة وصل بين الخريجين والمجتمع، ومركزاً لالتقاء الطلبة بخريجي الجامعة والجهات في القطاعين العام والخاص، وتبادل المعلومات والأفكار والخبرات بين الجامعة وخريجيها، وتنمية معارف الطلبة والخريجين وتعزيز مهاراتهم المهنية، وتمكينهم من البحث عن الفرص التدريبية والوظيفية المقدمة من قبل أفضل الشركات والقطاعات والهيئات بشكل إلكتروني.

وأشار الدكتور الشعلان إلى أن التسجيل في بوابة الخريجين متاح عبر الرابط التالي: ‏https://alumnigate.ksu.edu.sa/ar/university/King-Saud-University/student-login .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الملك سعود الملک سعود

إقرأ أيضاً:

  جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة

أعلنت جامعة القاهرة، موافقة مجلس الجامعة في جلسته المنعقدة التي انعقدت بتاريخ 29 أغسطس الماضي، على صرف مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة والهيئة المعاونة، على أن تصرف بالكامل من صناديق الجامعة المركزية دون تحميل لأي من الموارد الذاتية بالكليات بأية أعباء مالية،  حرصا من قيادات الجامعة على إثابة العاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد.

جامعة القاهرة تشكر العاملين

كما توجهت إدارة جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد سامي، رئيس الجامعة، بالشكر إلى العاملين بها على ما يقدمونه من جهود مخلصة استعدادا لبدء العام الجامعي الجديد، وعلى الجهود غير المعتادة التي يقومون بها خلال هذه الفترة في سبيل تهيئة البيئة التعليمية وترتيب المرافق المرتبطة بها وإعداد قاعات الدرس والمعامل والمكتبات والمنافع المشتركة بالمواقع العامة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها، فضلا إجراء التجهيزات اللازمة لاستقبال الطلاب.

مقالات مشابهة

  • ملتقى بجامعة السلطان قابوس يناقش مناهج البحث العلمي
  • بالتعاون بين «المتحدة» و«التعليم العالي».. رؤساء الجامعات يشيدون بإطلاق برنامج Gen z لدعم المبتكرين
  • كيفية دفع مصاريف جامعة كفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة
  • بدء امتحانات كلية القانون جامعة بحري بكسلا
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • لقجع يشرف على إطلاق برنامج التحول الرقمي لكرة القدم المغربية
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة