تُشارك وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإتحاد العربي للتسويق والإستثمار الرياضي، في تنفيذ الملتقي الدولي للإستثمار الرياضي، ودعوة الإتحاد الإفريقي الرياضي للجامعات، وذلك أكتوبر المقبل.

الشباب والرياضة تشارك في ختام ورش عمل تحديث الاستيراتيجية الوطنية للسكان والتنمية وزير الرياضة: ملتقيات التوظيف تستهدف تأهيل الشباب لسوق العمل

يهدف الملتقي إلي مناقشة ووضع سياسة تسويقية واستثمارية للمشروعات والفعاليات التي تخدم المستثمر العربي في مجال الرياضة، وتنفيذ البرنامج الدولي لمدير التسويق المحترف في المجال الرياضي، تجميع أكبر عدد من المستثمرين العرب والأفارقة والأجانب تحت مظلة الملتقي.

 

كما يتطرق الملتقي إلي طرح فرص استثمارية جديدة في كافة مجالات الرياضة العربية، وفتح أسواق جديدة للمؤسسات العربية والإفريقية والأجنبية لدي بعضها البعض، دعم المشروعات والفعاليات التي تخدم الشباب العربي من خلال ملف الاستثمار الرياضي والشبابي العربي ودور كليات التربية الرياضية لترويج لهذا الملف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الكل هيتحاسب.. وزير الرياضة يتوعد المتسببين في وفاة أحمد رفعت

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تقوم بدورها في التعامل مع الأزمات التي تحدث، سواء من خلال النقاش، الحلول، التفاوض، أو التحقيق. 

وأشار إلى أن الوزارة قامت بتحقيق سريع وقوي في ملابسات وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، ونعزي أسرته في هذا الحادث الأليم.

وأوضح صبحي، خلال مداخلته في برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة سي بي سي، أن الدولة بأكملها تدخلت بسرعة وقوة لمعالجة الوضع، سواء من خلال وزارة الصحة، أو الشباب والرياضة، أو نادي فيوتشر. 

وأكد أنه سيتم الكشف بشكل شفاف عن نتائج التحقيق في سفر اللاعب للخارج، وسيتم محاسبة المسؤولين عن أي تقصير بعد الانتهاء من التحقيقات، مرددًا: “الكل هيتحاسب”.

وفيما يتعلق بتغيير مواعيد مباريات الدوري العام لتكون في الخامسة والنصف بدلاً من الرابعة، أوضح أن هناك سببين رئيسيين وراء هذا القرار، السبب الأول هو ارتفاع درجات الحرارة، والسبب الثاني هو إجراء استطلاع للرأي العام، مردفًا: “تم طلب هذا القرار من قبل رئيس الوزراء وتمت الموافقة على بدء المباريات من الساعة 5:30 مساءً، وهذا يعتبر مناسبًا”.

أما بالنسبة لتصريحات فريدة عثمان، بين: "لقد قرأت ما كتبت، واتصلت برئيس اتحاد السباحة، ولكن التقليل وتحقيق الرقم القياسي هو شيء يتطلب خبرة متخصصة ويتم بالتنسيق مع الاتحاد واللجنة الأولمبية، وقد أكدوا صحة العمل الذي تم".

وأضافت: "نحن ندعم فريدة، ولكن هناك معايير فنية يجب اتباعها، ولا أحد يجب أن يتجاوزها، لأن السباحة هي رياضة فردية وليست جماعية".

وكشف وزير الشباب والرياضة عن وجود توجيهات رئاسية بزيادة المكافآت المالية للرياضيين الذين يحصلون على ميداليات في أولمبياد باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: سنعلن نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت.. والمخطئ سيحاسب
  • الكل هيتحاسب.. وزير الرياضة يتوعد المتسببين في وفاة أحمد رفعت
  • وزير الرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة
  • شباب مصر يرفعون راية الرياضة الجامعية على المستوى الدولي
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت