مصراوي:
2024-09-16@23:20:21 GMT

أسامة الأزهري: أعتز بالعمل مع كل العاملين بالأوقاف

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أسامة الأزهري: أعتز بالعمل مع كل العاملين بالأوقاف

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قال الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف:"أعتز بالعمل مع زملائي الكرام، وداخل الوزارة كل شخص منهم جزء من صناعه النجاح، و موكول إليه ملف يقوده بمنتهى المهاره والإتقان لينجح به، فإذا نجح كل واحد منهم في مكانه صُنع من مجموع هذا النجاح نجاحٌ نهائي لوزاره الأوقاف.

وأضاف:"لأجل هذا حرصت اليوم أن يكون عرض التحضير للمؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وأعمال المؤتمر يقدمه الدكتور محمد عزت الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية".

وتابع وزير الأوقاف، :"لا أخفي على حضراتكم أنني فكرت لوهله أن أتغيب تماما عن هذا المؤتمر لأفسح المجال للدكتور محمد عزت الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، لكن وجدت أن حضوري لعله أن يقدم له الدعم وأن يشد أزره في أن يؤدي أداء متألقا ناجحا فأنا اليوم حضرت لدعمه أتمنى له كل التوفيق في عرض موفق لأعمال المؤتمر.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، الأحد، بأحد فنادق القاهرة، لإعلان تفاصيل للمؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الذي يعقد ٢٥ و ٢٦ اغسطس الجاري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسامة الأزهري وزير الأوقاف وزاره الأوقاف للمجلس الأعلى

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يحاضر في الدورة التدريبية للصحفيين الأفارقة

التقى  الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية بعدد من الصحفيين الأفارقة الذين يحضرون دورة تدريبية بالقاهرة، نظمها اتحاد الصحفيين الأفارقة بالقاهرة .

"حسام زكي" في حوار مفتوح و"فلسطين" القضية المركزية على طاولة الصحفيين حريات الصحفيين تطالب بالإفراج عن كل الصحفيين المحبوسين.. وتحذر من الرسائل المتناقضة

 وقد ألقى الشريف محاضرة حول: (الرأي العام في العصر الرقمي) تناول فيها مفاهيم الرأي العام وأساليب قياسه والتعرف عليه، وحجم التأثيرات الإيجابية والسلبية التي تركتها ثورتا الاتصال والمعلومات على دراسات وبحوث الإعلام بصفة عامة، وعلى دراسات وبحوث الرأي العام بشكل خاص، حيث ألمح معالي الأمين العام للرابطة إلى أن المجتمعات التي تفتح أبوابها وعقولها للرأي والرأي الآخر تستطيع أن تتقدم وتُرسي دعائم الديمقراطية والحرية.

وعلى ضوء ذلك أشارالشريف إلى احترام الإسلام للرأي الآخر، أيا كان دينه أو عرقه، أو لونه، فالناس أمام الله سواء.

 وأضاف : إن الاسلام قدم صورة رائعة للديموقراطية والحرية القائمة على احترام مختلف الآراء والتوجهات حتى أنه ترك للناس حرية اختيار العقيدة، وحرية الإيمان ولم يجبر أحدا على الدخول في الإسلام، ففي كنف دولة النبي محمد صلى الله عليه وسلم عاش المؤمنون وغير المؤمنين متمتعين بكل الحقوق، ليس هذا فحسب بل ألزمت الشريعة ولي الأمر بحماية دور العبادة لغير المسلمين، بما يكفل لهم أداء عبادتهم بكل أمان وراحة.

  وفي ختام هذه الدورة أدار  الأمين العام حوارا جادا مع الصحفيين الأفارقة حول أوضاع الإعلام في بلدانهم ورؤيتهم لمستقبل الإعلام في ظل التطورات التكنولوجية الحاسمة التي يشهدها العالم. 

يذكر أن هذه الدورة التدريبية قد حضرها صحفيون من كينيا وكوت ديفوار وغانا ونيجيريا وغينيا وتشاد وموزمبيق والمغرب والجزائر وتونس ومصر.


 

مقالات مشابهة

  • تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين
  • الأزهري: علينا إطعام الطعام كما أمرنا النبي محمد (فيديو)
  • أسامة الأزهري: الإنسانية الكاملة مفتاح العبادة الكاملة
  • أسامة الأزهري: علينا إطعام الطعام كما أمرنا النبي محمد
  • أسامة الأزهري يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف
  • الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يحاضر في الدورة التدريبية للصحفيين الأفارقة
  • ترامب يلقي كلمة أمام المؤتمر الوطني للمجلس الإسرائيلي الأمريكي