الخام تم استيراده من مصر عبر المعبر وهو يتبع لصاحب مصنع بولاية الخرطوم تضرر بسبب الحرب. مناشدا اصحاب المصانع الذين لديهم سلع منتهية الصلاحية التبليغ الفوري بدافع ان يتم عملية الابادة بالطريقة الصحيحة وحتي يتجنبوا العقوبات المترتبة في اكتشافها عبر السلطات المختصة

التغيير: حلفا

أبادت الشؤون الصحية بالتعاون مع نيابة المستهلك والامن الاقتصادي بمحلية حلفا عدد ٤٥٦ برميل لب جوافة مواد خام غير مصنعة تستخدم في تصنيع المشروبات والعصائر وذلك بسبب انتهاء صلاحيتها.

وقال ضابط الصحة ومسؤول ٱلية النظافة وصحة البيئة بوحدة حلفا الادارية كمال احمد سليمان إنه تمت عملية الابادة والتخلص منه بالمكب الرئيسي لابادة المواد الغذائية منتهية الصلاحية خارج المدينة وتم نقله عن طريق عربات الشفط بواسطة التانكر.

واضاف بان هذا الخام تم استيراده من مصر عبر المعبر وهو يتبع لصاحب مصنع بولاية الخرطوم تضرر بسبب الحرب. مناشدا اصحاب المصانع الذين لديهم سلع منتهية الصلاحية التبليغ الفوري بدافع ان يتم عملية الابادة بالطريقة الصحيحة وحتي يتجنبوا العقوبات المترتبة في اكتشافها عبر السلطات المختصة.

 

الوسومابادة  مواد تالفة المواصفات والمقاييس حلفا

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: المواصفات والمقاييس حلفا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: ناقشنا الوضع بالسودان.. ويجب الوقف الفوري لإطلاق النار

تحدث بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، عن تطورات الأوضاع في ليبيا، قائلا إن ليبيا دولة جوار بمصر، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع نظيره الروسي على حق الشعب الليبي الشقيق في تقرير مصيره بنفسه ورفض  أي إملاءات أو ضغوط أو دخلات خارجية، عبر الإسراع في إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية بشكل متزامن، وبما يسهم في تشكيل قيادة جديدة في ليبيا تنهي الأزمة القائمة حاليا منذ عام 2011 وبما يضمن وحدة التراب الوطني الليبي.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي لافروف عبر قناة القاهرة الإخبارية: «ناقشنا كذلك الوضع في السودان على المستوى الإنساني.. والضرورة العاجلة للوقف الفوري لإطلاق النار وإنهاء الأزمة الجارية، ووقف معاناة الشعب السوداني الشقيق والعمل على الحفاظ على وحدة الدولة السودانية ومؤسساتها»، مشيرًا إلى أنه جرى إطلاع الوزير الروسي على التحركات المصرية الجادة والمخلصة في هذا الشأن لسرعة إنهاء هذه الأزمة والوصول لحل سياسي.

 

وعن الوضع في سوريا، تابع، أنه جرى الاتفاق مع لافروف على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين البلدين وروسيا والدول العربية خاصة على ضوء الدور الهام لروسيا الاتحادية في هذا الملف والعمل على إنهاء الأزمة القائمة في سوريا منذ سنوات بما يحفظ لسوريا حقوقها وسيادتها ووحدتها ويمكن الدولة السورية من العمل على مكافحة الإرهاب وذلك من خلال التنفيذ الفوري لقرار مجلس الأمن رقم 2254.

 

مقالات مشابهة

  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 31 سنتا ليبلغ 73.70 دولار
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • وزير الخارجية: ناقشنا الوضع بالسودان.. ويجب الوقف الفوري لإطلاق النار
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • بيان صادر عن عشائر الزعبية يطالبون فيه بالإفراج الفوري عن الكاتب أحمد حسن الزعبي
  • الإفراج الفوري عن الرهائن المحتجزين في غزة.. احتجاجات جماهيرية في تل أبيب
  • العدو الصهيوني يطالب سكان شمال قطاع غزة بالإخلاء الفوري
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 74.01 دولار