صرحت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثة شاب لقي مصرعه على يد مسجل خطر في مشاجرة بينهما، وذلك بسبب خلافات الجيرة، حيث قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بزجاجة تسببت في جرح نافذ له بالصدر، أودت بحياته في الحال، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

وكانت قد شهدت منطقة كفر الجزار دائرة مركز بنها مصرع شاب في مشاجرة على يد مسجل خطر خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد ربيع، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من المستشفى بوصول شاب مصاب بجرح نافذ وعقب إسعافه لقي مصرعه.

وتوصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم تطورت لمشاجرة بالأيدى بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها المتهم بإصابة المجني عليه بجرح نافذ بالصدر باستخدام زجاجة أودت بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه تلك الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية مديرية أمن القليوبية مسجل خطر عاطل بنها قرية كفر الجزار اخبار محافظة القليوبية بسبب خلافات الجیرة

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شاب رميًا بالرصاص، على يد 4 آخرين بسبب خلافات سابقة بينهم بمنطقة الطالبية في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمقتل شاب بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وعلى الفور انتقل رجال المباجث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطلق ناري، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، تجمعهم خلافات مع المجني عليه، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «أحداث المنصة»

بعد قليل.. الحكم على متهم في قضية أحداث «وسط البلد»

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • تحديد هوية شاب صدمه قطار في البدرشين والنيابة تصرح بدفنه
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • لحظة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب فتاة بشبرا الخيمة| شاهد
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم