بدأت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الأحد، النظر في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه في الجيزة، بسبب خلافات بينهما وقيام المجني عليه بخطب خطيبته السابقة.

وفي وقت سابق، أحالت نيابة شمال الجيزة برئاسة المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المتهم «حسام صابر خليل» بقتل خطيب خطيبته السابقة في أوسيم، لمحكمة الجنايات المختصة.

وكشف أمر إحالة المتهم بأنه في ليلة 2 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة أوسيم في الجيزة، قتل المجني عليه سيد حسين عمدا مع سبق الإصرار على إثر خلافات بينهما، حيث عقد العزم وبيت النية على الخلاص منه وتحين الزمان والمكان وما أن ظفر به باغته ضربا وخنقا فحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه.

كيان تعليمي وهمي.. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالساحل

مصرع شاب ووالدته وإصابة شقيقته في حادث دهس بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة محكمة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث محاكمة أوسيم قتل صديقه خطب حبيبته

إقرأ أيضاً:

محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)

أكد شنودة مكارم، محامي أحمد الشبكي المجني عليه في قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لهيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح في القضية، قائلا «لم يتم أي تصالح حتى الآن، ولا يوجد أي شىء في هذا الشأن».

ونظرت، اليوم، محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، الجلسة الثانية من محاكمة أحمد فتوح، والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة «جوهر الحشيش»، بعد تأجيلها المحاكمة في الجلسة الأولي التي عقدت في 18 أغسطس الماضي لجلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجني عليه والاطلاع على القضية.

مش هنتصالح بعد ما بابا اتقطع

وأوضح «مكارم» لهيئة محكمة جنايات مطروح أن ابنة المجني رفضت التصالح وقالت «ولا ملايين الدنيا كلها تعوضنا عنه»، مؤكدا أنه لا يوجد أي تصالح ولا نية لذلك.

ومن المتوقع، أن يتم النطق بالحكم للفصل في القضية بعد مرافعة محامي المجني عليه وسماع طلبات هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر أغسطس عندما دهس اللاعب أحمد فتوح أحد المواطن أحمد الشبكي في مدينة العلمين على الطريق خلال قيادته السيارة الخاصة به بسرعة زائدة عن السرعات المقررة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وثبت من خلال التحقيقات الرسمية تعاطي المتهم للمخدرات وقيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • مقتل شاب في مشاجرة مع صديقه إثر خلاف بينهما بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا