بوابة الوفد:
2024-09-16@23:20:11 GMT

مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

لقى شاب مصرعه غرقًا في مياه أحد الشواطئ بمدينة جمصة بالدقهلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال الجثة وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى جمصة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة، بمصرع شاب غرقًا بأحد الشواطئ بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبالفحض تبين مصرع شاب يدعي "عبدالله صابر أحمد" 19 عاما، حيث لقي مصرعه غرقا اثناء تواجده داخل مياه مصيف جمصة، تحررمحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما لقي أحد الأشخاص مصرعه، أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان قرية العصافرة بدائرة مركز المطرية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية تحت تصرف النيابة العامة.

كان تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمصرع شخص أثناء عبوره مزلقان القطار بقرية العصافرة "دائرة المركز"، وبالانتقال والفحص تبين مصرع "السيد محمد يوسف سعيد"، 40 عاما، مقيم المطرية دهسًا تحت عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المطرية المركزي، تحررعن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة بقرية منية سندوب دائرة مركز المنصورة، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد قوات الحماية المدنية أثناء إخماد الحريق، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع ملابس بقرية منية سندوب دائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مصنع ملابس على مساحه 300 متر، خلف شركه الكهرباء.

كما تبين من التحريات الأولية، إصابة أحد أفراد الحماية المدنية المشاركين في السيطرة على الحريق ويدعى "أحمد صبري السيد"، 40 عاما، مقيم قرية الرمزية مركز السنبلاوين، تم نقه لمستشفى الطوارئ الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية الحبس عامين لمحام وآخر لسرقتهما شقة سفير ليبي سابق بالدقي بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور السيطرة على حريق شقة سكنية بأوسيم دون إصابات حبس السائق المتهم بهتك عرض طفل إفريقي في بولاق الدكرور مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث تصادم ميكروباص وتريلا بالطريق الإقليمي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة جمصة جثة النيابة العامة مركز شرطة جمصة مصرع شاب غرق ا مصيف جمصة النیابة العامة أثناء عبوره

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

 

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، على حريق نشب منذ قليل، في عمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة.

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد باندلاع اندلاع حريق بجوار مترو الجيزة بالتحديد بعمارات نصر الدين، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط  المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

وفي سياق اخر ، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • السيطرة على حريق نشب داخل أحدي المحلات في الموسكي
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شقة في السلام
  • السيطرة على حريق بالرستاق
  • السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور