آخر تحديث: 18 غشت 2024 - 11:44 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مدير المنتخب العراقي للشباب نديم كريم، اليوم الأحد، إن المنتخب سيعسكر في العاصمة التايلاندية بانكوك الشهر المقبل قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا.وأوضح كريم في حديث صحفي، أن “المنتخب سيخوض مباراة ودية في المعسكر مع كوريا الجنوبية، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين أمام منتخب الصين بدعوة من الجانب الصيني خلال ايام الفيفا دي المقررة من 1-10 من الشهر المقبل”.

واشار الى ان “المنتخب اختتم تدريباته بمعسكره في البصرة وخاض خلالها 4 مواجهات فاز على البحرين 3-0، ثم تعادل معه في المباراةِ الثانية 1-1، وفي المباراةِ الثالثة تعادل منتخبنا مع نظيره اليمني 1-1 ، وفازَ عليه 2-0”.وبين كريم ان “المعسكرات والاستعدادات تأتي تحضيراً لدخول منتخبنا تصفيات كأس آسيا التي تنطلق في 21 من شهر أيلول المقبل في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات تايلاند والفلبين وبروناي، ويتأهل بطل المجموعة لنهائيات كأس آسيا، كما تتأهل أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في تصفياتِ مجاميع القارة إلى النهائياتِ أيضاً”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل

تعتزم 5 بنوك إطلاق خدمة الدفع الالكتروني عبر الهاتف النقال، باستخدام رمز الاستجابة السريعة، وهذا اعتبارا من أكتوبر المقبل.

وحسبما أفادت به مديرة تجمع النقد الآلي، آسيا بن شابلة كيروش، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، فإنه و إبتداء من أكتوبر 2024، سيتمكن عملاء خمس بنوك من إجراء عمليات الدفع عبر النقال من خلال مسح رموز الاستجابة السريعة.

ويعتمد هذا النوع من الدفع غير المرتبط بالبطاقات، على تقنية قراءة رمز الاستجابة السريعة QR code الخاص بالتاجر. مما يمكن الزبون من دفع ثمن مشترياته وفواتيره وغيرها بشكل آني، مع تقليل أوقات الانتظار في الطوابير.

وتقدم 3 مؤسسات حاليا خدمة الدفع عبر الهاتف النقال وهي البنك الوطني الجزائري (BNA) وبنك السلام-الجزائر وبريد الجزائر. ومع انضمام البنوك الخمسة الجديدة، سيرتفع العدد إلى 8 مؤسسات تقدم هذا النوع الجديد من الدفع الالكتروني.

ويعتزم تجمع النقد الآلي GIE Monétique مواصلة جهوده لتعميم الدفع عبر الهاتف النقال. مع إطلاق مشاريع جديدة في عام 2025 لتطوير وتعزيز قطاع الدفع الإلكتروني في الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال
  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا
  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند