لقى طالب مصرعه أثناء المشاركة في زفة شقيقته بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الباجور التخصصي بالمنوفية انتظارا لانتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كان قد تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد ورود بلاغ من المستشفى التخصصي بحضور جثمان طالب وجرى وضعه ثلاجة المستشفى.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، أ، ا 16 عاما مقيم مدينة سرس الليان، وذلك أثناء المشاركة في حفل زفاف شقيقته، وجار انهاء إجراءات تسليم الجثمان.

خرج رأسه من شباك السيارة 


وأكد شهود العيان على أن الطالب المتوفى كان مشاركا في زفة شقيقته، وعند الاحتفال بالزفاف، خرج من شباك سيارة مشاركة في الحفل لإطلاق الألعاب النارية، لتصطدم رأسه بإحدى السيارات المتواجدة على الطريق بعد النزول من الطريق الإقليمي، وجرى نقله للمستشفى.

وتنظر أسرة الطالب المتوفى انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة لاستلام الجثمان، حيث تجري جهات التحقيق تحقيقاتها حيال الواقعة وسؤال عدد من أفراد عائلته وشهود العيان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع طالب الألعاب النارية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صيدلي ينهي حياته بالقفز من أعلى منزله بالمنوفية

أقدم صيدلي على إنهاء حياته بالقفز من أعلى منزله بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك وسط حالة من الحزن، بين كافة الجيران لما يتمتع به من سمعة طيبة هو وأسرته.

صيدلي يقفز من منزله بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ بسقوط شخص من علو بمنزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث القسم للتحقيق في الواقعة.

 إنهاء حياة صيدلي بالمنوفية 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع( س. م )صيدلي، يعمل في شركة أدوية وبسؤال أسرته أكدت زوجته أنه يعالج نفسيا عند أحد الأطباء منذ فترة، وتدهورت حالته النفسية في الآونة وقطع العلاج، وقفز من المنزل نافية الشبهة الجنائية وقدمت الأوراق الدالة على علاجه.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، استعدادا لاستخراج تصريح الدفن.

وسادت حالة من الحزن بين الأوساط الطبية في المنوفية، بعد ورود نبأ الحادث، لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة هو وزوجته وأبنائه داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل فى بحر جريس بالمنوفية
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • مصرع طالب إثر سقوطه من قطار بالبلينا
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية
  • تجردت من أمومتها وخنقت طفلتها حتى الموت بالمنوفية من أجل وجبة
  • بسبب وجبة.. أم تتخلص من نجلتها خنقا بالمنوفية
  • صيدلي ينهي حياته بالقفز من أعلى منزله بالمنوفية
  • نهاية مأساوية.. مصرع طالب سقط به أسانسير في أبو النمرس
  • شاب يكسر انف شقيقته في حفل زفاف بمدينة سامسون