اللاعب أحمد ياسر المحمدي.. لم يمر سوى أيام قليلة على أزمة أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، وإحالته للمحاكمة على خلفية اتهامه بدهس شرطي بطريق الساحل الشمالي عن طريق الخطأ في أثناء سيره بسرعة جنونية بالطريق تحت تأثير المخدر، علاوة على إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، ليلحق به اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري، وعلى الرغم من إنكاره للواقعة المؤسفة، فإن فتاة قطرية الجنسية أصرت على اتهامه بالاعتداء عليها رغم إخلاء سبيله بدولة قطر، قبل أن يخاطب الإنتربول الجهات الأمنية في مصر ليتم القبض عليه قبل أن يحُال لمحكمة الجنايات لمحاكمته.

اتهام اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء على فتاة قطرية

قبل نحو عامين اتهمت فتاة قطرية الجنسية، على معرفة بـ اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، بالاعتداء عليها جنسيًا، وهذا ما أنكره اللاعب المصري، بعد تمكن السلطات القطرية من القبض عليه، ليخُلى سبيله، لكن الفتاة أصرت على اتهامها ضد اللاعب المصري الجنسية، الذي قرر مغادرة البلاد القطرية متجهًا إلى الأراضي المصرية، لكن مغادرته قطر لم تنجيه من المساءلة القانونية، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول، قبل أن يصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على «المحمدي» ليتم مخاطبة السلطات الأمنية المصرية، التي تمكنت من القبض عليه، لاستكمال التحقيقات، لكن في هذه المرة بدولته.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي اللاعب المصري ينكر الاعتداء على القطرية

خلال التحقيقات التي أجُريت مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي، أصر على موقفه كما فعل في دولة قطر، ليؤكد أنه على معرفة بالفتاة القطرية لكنه لم يتعد عليها جنسيًا مشيرًا إلى أنه تفاجأ بتقديمها شكوى ضده، وقال: «أنا ما لمستهاش»، لكن أقواله لم تنجيه من المساءلة القانونية، ليجدد حبسه قبل أن تحيله النيابة العامة إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.

ماذا ينتظر المحمدي أمام القضاء؟

وينتظر المحمدي، أمام القضاء المصري وفقًا للمادة 267 من قانون العقوبات، أنه يٌعاقب من واقع أنثى بغير رضاها بالإعدام أو السجن المؤبد.

اقرأ أيضاًإصابة 13 شخصا في حادث تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - الفيوم» الصحراوي

اليوم.. النطق بالحكم على الطالب المتسبب في مصرع أب وابنتيه بشارع باريس في المنوفية

اليوم.. النطق بالحكم على الطالب المتسبب في مصرع أب وابنتيه بشارع باريس في المنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي اللاعب أحمد ياسر المحمدي اللاعب أحمد یاسر المحمدی قبل أن

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال

ياسر جلال.. يترقب الكثير من محبي الفنان ياسر جلال الإعلان عن أعماله الدرامية التي يخوض بها السباق الرمضاني 2024.

أعمال الفنان ياسر جلال في رمضان 2024

وفاجأ الفنان ياسر جلال قطاع كبير من المتابعين له بخوضه السباق الرمضاني 2025 بعملين مختلفين، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية تصوير مسلسل جودر 2، والتعاقد على مسلسل للعدالة وجه آخر.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل للعدالة وجه آخر من بطولة النجم ياسر جلال، في إطار اجتماعي تشويقي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى، كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

ياسر جلال الجزء الأخير لمسلسل جودر

ويواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل «جودر - ألف ليلة وليلة» المكون من 15 حلقة، والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، تمهيداً لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضاً في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.

ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

أبطال مسلسل جودر

ويشارك في بطولة مسلسل جودر عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)

مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»

محمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • تفاصيل أصعب 37 يوماً في حياة أحمد فتوح
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل اللاعب المصري أحمد فتوح بكفالة مالية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال