الأسبوع:
2024-09-16@20:04:42 GMT

مصرع شاب ووالدته وإصابة شقيقته في حادث دهس بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

مصرع شاب ووالدته وإصابة شقيقته في حادث دهس بالفيوم

لقي صبي ووالدته مصرعهما كما أصيبت شقيقته في حادث دهس بطريق "القاهرة أسيوط" الصحراوي الغربي نطاق الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل سويرس نطاق المركز بوقوع حادث دهس ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن ربة منزل وابنها وابنتها مقيمين بالقاهرة وكانوا في زيارة أهل السيدة بعزبة أحمد موسى التابعة لقرية منشأة الجمال دائرة مركز طامية، وفي وقت خروجهم على الطريق السريع من أمام مدخل قرية سويرس لعودتهم إلى محل سكنهم بالقاهرة، ولحظة عبورهم الطريق للناحية المقابلة المتجه إلى القاهرة صدمتهم سيارة مسرعة وفر السائق هارباً، لقي الصبي محمود محمد حامد 16 سنة مصرعه في الحال وأصيبت والدته وابنتها إلا أن السيدة لفظت انفاسها الأخيرة اثناء نقلها إلى المستشفى.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق فيما جرى نقل الأم إلى مستشفى الفيوم العام ولكنها لفظت انفاسها الأخيرة اثناء نقلها وتم إيداعها بمشرحة المستشفى كما تم إيداع الأبنة المصابة بالرعاية لخطورة حالتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بسرعة ضبط قائد السيارة كما امرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل وإنقاذ 11آخرين فى حادث انقلاب تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

سقوط12 طفلًا في إحدى الترع بمركز طامية بمحافظة الفيوم أثناء توجههم لجمع القطن، حيث كانوا يستقلون تريسكل لنقلهم إلى موقع العمل، تم إنقاذ 11 طفلًا منهم بفضل جهود فرق الإنقاذ، في حين مازالت عمليات البحث جارية للعثور على الطفل مروان، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، وتعمل السلطات المحلية وأجهزة الإنقاذ على تكثيف البحث، مستخدمين فرق الغطس والتقنيات المتاحة، على أمل العثور على الطفل في أقرب وقت ممكن.

إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة

وكانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث سقوط دراجه ناريه " تروسكل " محمل بعمال، ببحر البطس بدائرة المركز، وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع طفل سقط في بحر البطس بدائرة القسم، وجاري البحث عن الجثة،وتم إنقاذ 11 طفلًا بفضل جهود فرق الإنقاذ، في حين مازالت عمليات البحث جارية للعثور على الطفل مروان، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، وتعمل السلطات المحلية وأجهزة الإنقاذ على تكثيف البحث، مستخدمين فرق الغطس والتقنيات المتاحة، على أمل العثور على الطفل في أقرب وقت ممكن.

الحادث أثار حالة من الحزن والقلق في المنطقة، وسط دعوات لأخذ الحيطة والحذر أثناء نقل الأطفال، وتوفير وسائل نقل آمنة لهم، خاصة في الأماكن التي قد تشكل خطرًا على حياتهم.

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مصرع طفل وإنقاذ 11آخرين فى حادث انقلاب تروسيكل ببحر البطس بالفيوم