صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@12:29:40 GMT

إنزاجي: محبط من «الهدية»!

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

 
روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة فونيسكا: ميلان يحتاج إلى التحسين ميلان.. «نقطة» في «الرمق الأخير»!


ظهر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان محبطاً، بعدما استهل فريقه حامل اللقب مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالتعادل 2-2 مع جنوى.
وتقدم أصحاب الأرض بهدف أليساندرو فولياكو في الدقيقة 20، ومنح المهاجم الفرنسي ماركوس تورام التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 30.


وفي الدقيقة 82 سجل تورام الهدف الثاني له ولفريقه، ليتقدم حامل اللقب في النتيجة بتوقيت مثالي، لكن فريق جنوى لم يستسلم وأدرك التعادل بهدف لاعبه البرازيلي المخضرم جونيور ميسياس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليحصل كل فريق على نقطة.
وقال إنزاجي لمنصة «دازن»: إن فريقاً مثلنا يكون متقدماً في الدقيقة 84، لا ينبغي أن يستقبل أي أهداف أخرى، خاصة بهذه الطريقة، كرة القدم لا تدين لك بأي شيء، وكان علينا أن نعمل بشكل أكبر بعض الشيء».
وأضاف «استقبال هدفين بمثل هذه الطريقة يجعل من الصعب الفوز بالمباريات، كل الإشادة لجنوى، والتعادل ليس مرضياً بالنسبة لنا، في ظل كل الفرص التي صنعناها، إذا كنت متقدماً في النتيجة، عليك أن تؤدي بشكل أفضل، لكي تحافظ على تقدمك».
وقال إنزاجي: «نعم الفوز صعب، الفوز باللقب مجدداً أكثر صعوبة، الأولاد يدركون ذلك، إنهم ناضجون بشكل كافٍ، وهذا سبب شعوري بالإحباط».
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي إنتر ميلان جنوى سيموني إنزاجي

إقرأ أيضاً:

دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل

خطف نادي إنتر ميلان الإيطالي نقطة ثمينة من مانشستر سيتي الإنجليزي، في مستهل مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين سلبيًا في ملعب الاتحاد.

وأتيحت الفرصة أمام مانشستر سيتي لهز شباك النيراتزوري في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاعات إنتر ميلان وحارس مرمى الفريق الإيطالي كانا بالمرصاد.

وحاول إنتر ميلان في مرات قليلة لخطف هدف الفوز لكن كل محاولات الضيف الإيطالي باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بيضاء بدون أهداف.

وفي المباراة الثانية في هذه الليلة، أفلت باريس سان جيرمان من فخ التعادل أمام ضيفه جيرونا الإسباني الوافد الجديد إلى دوري أبطال أوروبا بالفوز بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة.

وأخطا لاعبو باريس سان جيرمان مرمى جيرونا في أكثر من مناسبة، إلا أن باولو جازانيجا لاعب جيرونا نجح فيما فشل فيه لاعبو باريس وسجل لهم هدف الفوز بالخطأ في مرماه.

وفي ثالث مباريات الليلة، نجح بوروسيا دورتموند في تسجيل الفوز 3-0 على كلوب بروج البلجيكي، وسجل بوروسيا هدفي اللقاء في الشوط الثاني عن طريق جيمي بينو في الدقائق 76 و 86 والثالث بضربة جزاء من سيراهي في الدقيقة الأخيرة.

أما المباراة الأخيرة فشهدت فوزًا عريضا لنادي سيلتك الاسكتلندي على نادس سلوفان بنتيجة 5-1.

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • سلوت: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا