تدخل الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ317 حيث كثف جيش الدولة العبرية من هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متعددة في القطاع، مستهدفًا بشكل خاص المناطق السكنية ومراكز إيواء النازحين.

اعلان

واستهدفت الطائرات ثلاث شقق سكنية في مخيم جباليا، إضافة إلى منازل في دير البلح ومخيم النصيرات، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات.

كما كثفت المدفعية الإسرائيلية قصفها على المناطق السكنية، مستهدفة صباح اليوم المناطق الجنوبية الغربية لمدينة غزة، حي الزيتون، منطقة عبسان الكبيرة شرق خانيونس، بلدة القرارة ومدينة حمد.

وبينما تتفاقم معاناة المدنيين، يواصل الوسطاء الدوليون، مصر والولايات المتحدة وقطر جهودهم المكثفة لإيجاد حل دبلوماسي للحرب الدائرة منذ أكثر من 10 أشهر وأسفرت عن مقتل أكثر من 40 ألف فلسطيني.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 18 فلسطينياً بينهم عائلة كاملة في قصف إسرائيلي عشوائي على بلدة الزوايدة وسط غزة حرب غزة: إسرائيل تعلن مقتل ضابط وجندي وترتكب 5 مجازر في القطاع وتستهدف سيارة في جنين قطاع غزة يسجل أول حالة إصابة بشلل الأطفال لطفل عمره 10 أشهر قصف غزة السياسة الإسرائيلية نزوح اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: إسرائيل تعلن مقتل ضابط وجندي وترتكب 5 مجازر في القطاع وتستهدف سيارة في جنين يعرض الآن Next 10 قضايا رئيسية في سباق الرئاسة بين هاريس وترامب..فما هي؟ يعرض الآن Next شاهد: اكتظاظ في شواطئ رومانيا فرارا من موجة الحر الشديدة التي تجاوزت 40 درجة يعرض الآن Next سياسيون إيطاليون يختارون زيارة السجون لكشف أزمة الاحتجاز خلال عطلة فيراغوستو يعرض الآن Next شاهد: بعد بورتوريكو .. إرنستو يضرب برمودا وسط تحذيرات من رياح قوية وفيضانات مدمرة اعلانالاكثر قراءة أوكرانيا تدعو المدنيين إلى إخلاء بلدة بوكروفسك الشرقية مع تقدم الجيش الروسي هزة أرضية بقوة 5.2 تضرب سوريا والباحث الهولندي المثير للجدل يحذر الدفاعات الأوكرانية تعترض هجوما جويا روسيا واسع النطاق على 6 مناطق وتسقط 14 مسيرة من الملاعب إلى اللجوء.. رياضيون يستغلون أولمبياد باريس للهروب من بلدانهم والبحث عن مستقبل جديد شلالاتُ مياهٍ وخضرة ودرجات حرارة معتدلة في الخليج؟ عند صلالة وظفار الخبرُ اليقين اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم موجة حر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا إسرائيل حركة حماس غزة حرائق غابات مظاهرات الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 كامالا هاريس فضاء Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة موجة حر ضحايا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة موجة حر ضحايا إسرائيل حركة حماس قصف غزة السياسة الإسرائيلية نزوح موجة حر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا إسرائيل حركة حماس غزة حرائق غابات مظاهرات الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 كامالا هاريس فضاء السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

11 شهيدا فلسطينيا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • نزوح الآلاف واشتعال المستوطنات.. خسائر إسرائيلية بسبب هجمات حزب الله
  • حزب الله:  الحرب الشاملة مع إسرائيل ستؤدي إلى نزوح مئات الالاف من الاسرائليين
  • مقتل 4 أشخاص في فيضانات عنيفة اجتاحت شرق رومانيا وفرق الإنقاذ تكافح لإخلاء المناطق المتضررة
  • حرب غزة في يومها 344: قصف لا يهدأ وعداد الضحايا في ارتفاع مستمر وحزب الله يرفع وتيرة هجماته بالشمال
  • القاهرة الإخبارية: غارة إسرائيلية تستهدف مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  • مصادر طبية فلسطينية: ارتقاء 16 شهيدا في غارات إسرائيلية على غزة
  • غارات إسرائيلية تستهدف عدداً من المناطق في جنوب لبنان
  • 11 شهيدا فلسطينيا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • حرب غزة : قتلى وجرحى نتيجة غارات إسرائيلية مستمرة بالقطاع والسنوار يوجه رسالة إلى نصر الله