رحب د. أحمد بن سالم العامري، رئيس جامعة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ،  بطلاب وطالبات الجامعة راجيًا لهم عامًا دراسيًا حافلاً بالإنجاز.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب، بكلمة عبر منصة (إكس)، للتعرف على أنظمة ولوائح لجامعة والبرامج الأكاديمية والدراسية والأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب.

معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري: أرحب بطلاب وطالبات #جامعة_الإمام راجيًا لهم عامًا دراسيًا حافلاً بالإنجاز. #العام_الدراسي_1446 #واصل_شغفك #العودة_للدراسة pic.twitter.com/nJBrIo1fbS

— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) August 18, 2024

 من جانبه أكد د صالح العنزي متحدث جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، جاهزية الجامعة بأعلى مستوياتها للعام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن الجامعة أطلقت حقيبة إلكترونية تتضمن عدة توجيهات للطلاب المستجدين.

فيديو | د. صالح العنزي متحدث جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض: جاهزيتنا لـ #العام_الدراسي_الجديد_1446بأعلى مستوياتها.. أطلقنا حقيبة إلكترونية تتضمن عدة توجيهات للطلاب المستجدين#العودة_للدراسة | #الإخبارية pic.twitter.com/e6Dr55VD1K

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 18, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية جامعة الإمام محمد بن سعود آخر أخبار السعودية جامعة الإمام محمد بن سعود

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد

قالت مصادر أكاديمية في محافظة إب، وسط اليمن، السبت 14 سبتمبر /أيلول 2024، إن مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) عطلت العملية التعليمية في جامعة إب، ليومين متتالين بالتزامن مع فعالية لها بذكرى المولد.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي أغلقت كل الطرقات المؤدية لكليات جامعة إب الكائنة في منطقة "الصلبة" بمدينة إب عاصمة المحافظة.

وذكرت المصادر، بأن عملية الإغلاق للطرقات المؤدية للجامعة، جاءت بالتزامن مع استعدادات حوثية لفعالية مركزية ستقيمها المليشيا في إحدى باحات الجامعة بعد ظهر غد الأحد.

وأشارت إلى أن مليشيا الحوثي منعت موظفي الجامعة وكل الطلاب من الوصول إلى كليات الجامعة منذ نهاية الأسبوع المنصرم، لافتة إلى أن المليشيا أجبرت قيادة الجامعة على الإعلان عن توقف العملية التعليمية ليومي السبت والأحد.

ولفتت المصادر إلى أن المليشيا أبلغت الموظفين في كل المؤسسات الحكومية والخاصة بضرورة الحضور في فعاليتها المقررة يوم غدٍ الأحد في جامعة إب بذكرى المولد، في الوقت الذي ألزمت مديري المدارس بإحضار طلاب المدارس فضلا عن إجبار طلاب جامعة إب وبقية الجامعات الأهلية للحضور ووعدت الطلاب بدرجات وتوعدت المتخلفين بعقوبات، ضمن استخدام المليشيا للمؤسسات في مناطق سيطرتها المسلحة لفعالياتها الطائفية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • تفاصيل اجتماع جامعة المنصورة بأمناء الكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • جامعة العريش تستعد لاستقبال العام الدراسي بصيانة مباني المدن الجامعية
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات التيرم الصيفي بكلية الزراعة