اطلع اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، على طائرة الدرون flycatcher 30 بدون طيّار الحديثة التي أضافتها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، حديثاً إلى طاقم طائراتها، تعزيزاً للاستجابة ودعم جودة الحياة الأمنية في الإمارة.
وأشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة، بمزايا وإمكانيات طائرة الدرون flycatcher 30 بدون طيّار، وهي مصممة لحمل 40 كيلوغراماً مما يسهل الوصول الأسرع لنقل المعدات وتقديم المساعدات الإنسانية في مناطق الطوارئ والكوارث والأحداث المختلفة من خلال نظام «الونش الآلي» وأيضاً صندوق يتسع لوزن 40 كيلو غراماً وذلك للاستخدام في عدة مجالات مختلفة في الأزمات والكوارث والحوادث الكبرى وعمليات الإنقاذ وأيضاً في المناطق الجبلية والبحرية خلال زمن قياسي قصير يعزز من زمن سرعة الاستجابة، كما يمكن من خلالها نقل الإسعافات الضرورية فضلاً عن إمكانية الاستفادة منها في أعمال التغطيات الإعلامية من خلال قيامها بالتصوير الحي والنقل المباشر للأحداث من موقع الحدث وذلك بسبب قدرتها على حمل عدة كاميرات احترافية لالتقاط الصور والفيديوهات مباشرةً ومن جميع الاتجاهات وربط الحدث مع غرفة العمليات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة رأس الخيمة فيديوهات رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية

عجمان: «الخليج»
اطّلع العميد خالد محمد النعيمي، نائب قائد عام شرطة عجمان، على سير العمل في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في جولة تفتيشية لمتابعة الجهود المبذولة في مجال مكافحة الجريمة، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.
بدأ العميد خالد النعيمي، جولته التفتيشية بالاطلاع على سير العمل في أقسام الإدارة، وعمليات التطوير والتحديث، والبرامج الإلكترونية، وأبرز الابتكارات المحققة، وأثنى على جهود الموظفين في التعامل مع القضايا باحترافية وسرعة ضبط المتهمين.
وأكد أن جهود رجال التحريات وخبرتهم وحسهم الأمني تسهم في تعزيز الأمن والأمان، ورفع نسبة الشعور بالأمان في الإمارة.
كما اطّلع على أبرز الجهود المبذولة في قسم التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الحد من الجريمة وأثنى على التقنيات والأنظمة الحديثة الذكية في غرفة القيادة والسيطرة، وتحقيق الاستباقية من خلال المبادرات المستحدثة للحد والوقاية من الجريمة، ومبادرات التوعية الأمنية.
وأشاد بكفاءة وقدرة رجال التحريات والتطوير المستمر لمهاراتهم في البحث والتحري، ما أسهم في تعزيز الشعور بالأمان في الإمارة وتحقيق المؤشرات والمستهدفات الاستراتيجية.
وفي نهاية الجولة التفتيشية، عقد نائب قائد عام شرطة عجمان، اجتماعاً مع ضباط الإدارة، واطّلع على أبرز إحصاءات وإنجازات الإدارة، والخطط التطويرية المستقبلية، وأشاد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة، وكفاءة ومهارة في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان، متمنياً لهم مزيداً من التميز والتقدم لمجتمع آمن خال من الجريمة.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • درون إسرائيلية ترمي قنبلة على مزارعين في الوزاني
  • قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش: اعتقال المشتبه به في إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • قائد شرطة مارتن بفلوريدا: مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمة السرية تتكفلان بالتحقيق
  • الحبس سنة ونصف بحق مدان بالتجاوز على قائد شرطة في البصرة
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • بطريقة وحشية.. مشاهد جديدة تظهر قتل الاحتلال شابين أعزلين في رفح (فيديو)
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية
  • وزير الداخلية الفلبيني يطلع على إنجازات شرطة دبي
  • إيران: فوضى الشرق الأوسط تدفعنا لتعزيز القدرات الأمنية