يستعد مغني المهرجانات مسلم، لإحياء حفل غنائي، في مراسي بالساحل الشمالي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، بعد أزمته الأخيرة مع المنتج سلطان الشن وفسخ تعاقده معه.

وشارك مسلم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، بوستر الحفلة، وعلق: «مستنيكم في مراسي 20 أغسطس».

مغني المهرجانات مسلم أزمة مسلم وسلطان الشن

أعلن مطرب المهرجانات مسلم، خلال الفترة الماضية، عن فسخ تعاقده مع منتج أعماله سلطان الشن بعد خلافات استمرت لأكثر من 4 سنوات.

وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قال فيه: «النهاردة أكتر يوم أنا مبسوط فيه في حياتي، عمري ما هنسى اليوم ده أبدًا، يوم رحمة من ذل وتعب وإرهاق وسنين معافرة»

وأضاف: «النهارده تم فسخ العقد بيني وبين المنتج المحترم سلطان الشن، الحمد لله بشكر ربنا وبحمده على كل حاجة، أنا كان نفسي الحاجات دي تخلص بدون مشاكل بس أنا استنيت قانون بلدي وربنا نصرني والحمد لله مشيت مرضي».

وتابع: «مش عايز حاجة غير إني أبقى في حالي وأشتغل، نفسي أكبر ويبقى عندي أمل أعمل حاجة لكن الموضوع ده كان معطلني وضاغط على نفسيتي، وبعد كدة مفيش قفل أغاني تاني ولا أي حاجة وحشة بتحصل لي».

واختتم: «فيه حاجات كتير حلوة جاية وأغاني كتير بتتعمل جديدة ودويتوهات حلوة كتير.. أنا كنت نادر ندر أن لو ده حصل هدبح 3 عجول، إن شاء الله يومين وهدبحهم وكل اللي محتاج حاجة يكلمني، وأي أخت نفسها تفرح وأجيلها الفرح تكلمني».

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا

استدعاء المطرب مسلم للتحقيق

«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلم المطرب مسلم مطرب المهرجانات مسلم جديد مسلم المهرجانات مسلم سلطان الشن

إقرأ أيضاً:

فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"

ألقت الشرطة في مدينة نيويورك الأمريكية، القبض على مغني الراب شون كومز المعروف باسم "ديدي" أو "بف دادي" أمس الإثنين، بعدما وجهت لجنة محلفين كبرى لائحة اتهامات له.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شخصاً على علم بلائحة الاتهام أكد القبض على ديدي "54 عاماً"، ولكن لم يتضح ما هي الاتهامات الموجهة إليه.
وقال مسؤول إن السلطات كانت تعتزم إلقاء القبض على كومز اليوم الثلاثاء، " ولكن حدث أمر ما دفع المسؤولين الاتحاديين لاحتجازه في وقت أبكر من الذي كان مخططاً له".
 وأصدر مارك اجنيفيلو محامي كومز بياناً جاء فيه " نعرب عن خيبة أملنا، إزاء قرار المضي في القيام بما نعتقده محاكمة غير عادلة لكومز من جانب مكتب المدعي العام".
وتصدر كومبز عناوين الأخبار معظم العام الماضي، عقب أن قام بتسوية دعوى قانونية مع صديقته السابقة كاسي فينتورا في نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، بعدما اتهمته بأنه بممارسة أنشطة للاتجار بالجنس بالإضافة إلى الاعتداء عليها.

Diddy arrested by FBI in New York.

If we were to put up a poll on whether he would get Epsteined or not would be crazy.
But I guess they'll get rid of him before he opens his mouth pic.twitter.com/GfgGJzwD0v

— Optimus (@thesamurai132) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • مطروح.. فتح أول فصل متخصص لمحو أمية ذوي الهمم.. "مسلم": نسبة الأمية أقل من 23%
  • موعد ومكان جنازة سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • تركيا: موعد ومكان الاجتماع بين إردوغان والأسد لم يُحدد حتى الآن
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • رسميًا..أحمد أبو مسلم يقود كيما أسوان فنيًا الموسم المقبل (صور)