يستعد مهرجان العلمين خلال نسخته الثانية لاستقبال عرضين مسرحين، خلال الأسبوع قبل الأخير، من فعاليات المهرجان، ومنها عرض مسرحية البنك سرقوه.

مسرحية البنك سرقوه لـ أشرف عبد الباقي

يأتي عرض مسرحية البنك سرقوه في مهرجان العلمين، بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، وبطولة الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، ومشاركة كريم محمود عبدالعزيز، وميرنا جميل، وسليمان عيد، وسيكون العرض لمدة 3 أيام متواصلة بداية من الخميس 22 أغسطس وحتى السبت 24 من الشهر ذاته.

مسرحية دكان أحلام  للمخرج أنس النيلي

كما تعرض مسرحية دكان أحلام للمخرج أنس النيلي يومي 23 و24 أغسطس المقبل، وتدور أحداث مسرحية دكان أحلام في إطار كوميدي حول فكرة فانتازيا خيالية تحكي عن متجر لبيع الأحلام، ومن خلاله يستطيع الإنسان أن يحلم بما يشاء على حسب الحلم الذي اشتراه، وذلك منذ لحظة نومه إلى أن يستيقظ، ومن خلال أحداث العرض نتعرف على روح المصريين، وكيفية قبولهم للجميع وروح التسامح لديهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية البنك سرقوه أشرف عبد الباقي مسرحية سلوي خطاب مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

10% استردادًا نقديًا لعملاء البنك الوطني العُماني عند التسوق من "لولو"

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني تقديم عرض مميز لعملائه بالتعاون مع لولو هايبر ماركت، حيث يتضمن العرض استردادًا نقديًّا بنسبة 10% على شكل مكافآت لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني عند إجراء معاملات خطط الدفع الميسرة.

وسيستمر هذا العرض لفترة محدودة بدءًا من تاريخ 15 إلى 21 سبتمبر 2024، إذ يقدم هذا العرض فرصة استثنائية لعملاء البنك الوطني العماني لكسب مكافآت مميزة على مشترياتهم من الإلكترونيات في جميع متاجر لولو هايبر ماركت في جميع محافظات سلطنة عُمان.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات للأفراد في البنك الوطني العماني: "سعداء بالتعاون مع لولو هايبر ماركت لتقديم هذا العرض المميز لعملائنا، حيث تجسد هذه الشراكة التزامنا بتعزيز تجربة حاملي بطاقاتنا الائتمانية وتقديم قيمة مضافة لهم، ونشجع عملاءنا على الاستفادة من خطط الدفع الميسرة عند شراء الأجهزة الإلكترونية، ونؤكد عبر هذه الجهود التزامنا بمواصلة جهودنا في تعزيز ثقة العملاء".

ويهدف هذا العرض إلى تلبية احتياجات العملاء ومنحهم المرونة من خلال تقسيم مدفوعاتهم على مدى فترة زمنية مع كسب مكافآت كبيرة، ويبلغ الحد الأقصى للاسترداد النقدي 50 ريال عماني لكل عميل، مما يواكب تطلعات العملاء الباحثين عن تحقيق أقصى استفادة عند شراء الأجهزة الإلكترونية.

وستضاف نقاط المكافآت إلى حساب المكافآت الخاص بالعميل خلال 30 يومًا من تاريخ انتهاء العرض، وسيتمكن العملاء من معرفة عدد نقاطهم واستخدامها بسهولة من خلال المنصات الرقمية التابعة للبنك الوطني العماني، ولاستبدال نقاط المكافآت، يتوجب على العملاء تسجيل الدخول إلى حسابهم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والانتقال إلى قسم المكافآت، واختيار المكافأة المطلوبة.

وعبر إطلاق هذ العرض، يهدف البنك الوطني العماني إلى تجاوز تطلعات العملاء، وتعزيز قدرتهم الشرائية من خلال توفير منتجات تلبي متطلبات قاعدة عملائه المختلفة.

مقالات مشابهة

  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • 10% استردادًا نقديًا لعملاء البنك الوطني العُماني عند التسوق من "لولو"
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من مليار دولار خلال اسبوع
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • انخفاض مؤشر الأسهم اليابانية مع التركيز على البنك المركزي والتضخم