أصيب 13 شخص في حادث تصادم، بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بطريق الفيوم / القاهرة، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخري نقل، بطريق  الفيوم – القاهرة ، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه وقع امام مساكن ميمنة باتجاه القاهرة، وأسفر عن إصابة 13 شخص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 6 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بمنطقه الخور بقرية تطون التابعه لمركز اطسا بالفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اطسا المركزي ، وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اطسا ، بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بالشوم والحجارة بين عائلتين بمنطقه الخور بقرية تطون بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة اطسا وسيارة الإسعاف إلى مكان المشاجرة ، وتبينّ نشوب المشاجرة بين بسبب وصلة" نت "، حيث بدأت المشاجرة بتراشق بالالفاظ ، ثم تطورت المشادة إلى مشاجرة تم استخدام الشوم والحجارة ، تسببت في إصابة 6 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، كما تدخل عدد من كبار المنطقة لعقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين العائلتين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم ميكروباص طريق الفيوم القاهرة النيابة العامة مستشفى الفيوم وتم نقل المصابین النیابة العامة تولت التحقیق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص مع سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص واخري ربع نقل بالطريق الزراعي وتحديد بحرى قرية الحواصلية التابعة إداريا لمركز المنيا. 
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص وهم:"محمد.ج" 20 عام،"ابراهيم.ش" 29 عام، "سمير.ش"، 60عام، وشخصين مجهولين الهوية، تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

جاري نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى