متابعة بتجــرد: تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من السعادة بعد ردود الفعل التي تلقتها من جمهورها عقب إعلانها طرح أولى أغنياتها والتي تحمل عنوان “ليك” والمنتظر أن تطرحها شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بشكل رسمي على “يوتيوب” يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت رانيا قد روّجت من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” لأول فيديو كليب لتجربتها الغنائية الجديدة والأولى في مشوارها الفني، والتي تحمل توقيع المخرجة بتول عرفة.

ونشرت رانيا برومو الأغنية وظهرت فيه وهي تقدّم استعراضات عدة بمساعدة إحدى الفرق الاستعراضية، وعلّقت على الفيديو بقولها: “هل أنتم جاهزون؟ ترقّبوا فيديو كليب أغنيتي الجديدة “ليك يوم” الثلاثاء المقبل 20 آب/أغسطس الحالي حصرياً عبر قناة “لايف ستايلز ستوديوز” على “يوتيوب”… إخراج: بتول عرفة، كلمات: سمير طارق، ألحان: محمد مصطفى، توزيع: تيام طارق”.

وكانت المخرجة بتول عرفة قد أصدرت بياناً صحافياً حول التجربة قالت فيه إن كليب أغنية “ليك”، والتي تقدّمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب تم تصويره في القاهرة، مشيرةً إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف للأغنية تعود الى المنتج فهد الزاهد، وأنها صوّرتها بشكل استعراضي مستعينةً بالأداء التمثيلي لرانيا.

وأضافت بتول أن الكليب فكرته بسيطة، واعتمدت فيه على الاستعراضات بشكل كبير، لافتةً إلى أن رانيا يوسف تظهر خلال الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، متمنيةً أن يلقى العمل إعجاب الجمهور، خاصة أنه بُذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات، بالإضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر فيه بشكل جديد ومختلف.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

main 2024-08-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال نشرها أغنيتها الجديدة «عودتني الدنيا»، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها:«الله يا شيري».

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب

أغنية «عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب الأيام الماضية ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وتم طرح 5 أغان منهم وهم: «بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، عسل حياتي، عودتني الدنيا»، والتي تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وآخرهم تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"