كشف اللاعب أحمد حسن عن حصول اتحاد الكرة علي 15 مليون جنيه بعد الموافقة على قيد اللاعبين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب أحمد حسن :"مصدر: اتحاد الكرة يحصل من الزمالك على 15 مليون جنيه "كاش" بعد الموافقة على قيد اللاعبين إلى جانب خطاب بمبلغ 30 مليون جنيه من الشركة الراعية".

 

ويذكر أنه قد كشف الإعلامي محمد شبانة عن بند سري في عقد محمود عبدالرازق شيكابالا نجم وقائد الزمالك يتيح لمجلس الإدارة فسخ التعاقد في أي وقت .

 

واكد شبانة في تصريحات عبر فيديو بثه بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” أن عقد شيكابالا ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ولكن مجلس الإدارة السابق والذي جدد له ٤ مواسم وضع بند يتيح له الاستمرار بشرط قدرته علي العطاء داخل الملعب حيث أن هذا العقد كان عقب تخطي شيكابالا حاجز ال ٣٣ عاما. 

واضاف أن الزمالك من الممكن أن يستغل هذا البند و يفسخ عقد شيكابالا حاليا مشددا أن ما يحدث في الزمالك من ازمات يؤثر سلبا علي الفريق. 

 

وتابع أن رحيل شيكابالا حاليا عن الفريق سيضر كثيرا بالفريق بالاضافة لان حديثه عن أن هناك أمورأ اخري كارثية سيكشف عنها.

 

وتابع أن الزمالك حاليا بحاجة للاستقرار سواء علي مستوي مجلس الإدارة أو على مستوى الفريق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الزمالك اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك

كشف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه في حال احترافه خارج مصر سيعود على القلعة البيضاء مرة أخرى.

وقال زيزو خلال حوار عبر قناة MBC مصر2  ببرنامج الكورة مع فايق رداً على سؤاله هل وصل لك عرضاً من الأهلي: "معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي، ولو خرجت بره سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك".

وعن موقفه من الرحيل عن الزمالك أكد زيزو: "الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديًا وتحل الأزمة".

وشدد: "رحيلي من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة، وكده كده سنتين تلاتة والدنيا هتلف وهرجع الزمالك تاني".

زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات 

وكشف أحمد سيد زيزو عن دوره في تعاقد الزمالك مع 3 صفقات مؤخراً، مؤكداً أنه لا يتوانى عن خدمة فريقه مهما حدث، حيث قال: "عرضت على مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي، وتواصلت مع شقيقه كونه وكيله لكي ينضم إلى الفريق خاصة وأنا زاملته في إحدى الفترات".

وتابع: "تواصلت أيضا مع محمد شحاتة بعد مواجهة سابقة للزمالك ضد طلائع الجيش، وتكرر الوضع مع ناصر ماهر، وأسعى دائما ليستفيد الفريق، لذلك أعمل على تقديم المساعدة".

 

وواصل: "الصفقات التي انضمت للزمالك في الميركاتو الشتوي بالموسم الجاري، جعلت الأمور أسهل في المباريات، إذ رفعت مستوى التدريبات، وصنعت الفارق".

وأوضح زيزو مدى رضاه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية قائلاً: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري