أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف سائقين وعمال رصف بالهيئة العامة للطرق والكباري اليوم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg ، ومن المقرر أن يتيح الجهاز التظلم من النتيجة بدءًا من الغد ولمدة أسبوعين على موقع البوابة أيضًا.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر مارس الماضي عن حاجة الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل لتعيين (100) في وظيفة سائق سادس و(70) في وظيفة حرفي رصف سادس، بالمستوى الوظيفي السادس (ب)، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وقام الجهاز بفتح باب التقديم على موقع البوابة في الفترة من 2 إلى 16 أبريل الماضي، وعقدت الامتحانات المقررة للمتقدمين في الفترة من 16 حتى 24 يوليو الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ مسابقة شغل وظائف العامة للطرق والكباري

إقرأ أيضاً:

انطلاق موكب «الطرق الصوفية» للاحتفال بالمولد النبوي بمشاركة الآلاف اليوم

ينطلق اليوم الأحد 15 سبتمبر، الموافق 12 ربيع الأول لعام 1446 هجرياً، موكب المشيخة العامة للطرق الصوفية، في ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور الآلاف من رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية ومشايخ الطرق الصوفية والمريدين.

تفاصيل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

وحول التفاصيل فسوف ينطلق موكب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، عقب صلاة العصر من مسجد سيدي صالح الجعفري إلى مسجد الحسين ويتخلل عقب الوصول ترديد أناشيد الصلاة المحمدية مجمعة، ومن ثم بدء احتفال المشيخة العامة عقب صلاة المغرب داخل المسجد بحضور لفيف من القيادات الدينية البارزة.

يأتى ذلك بعد النجاح الكبير في التنظيم والمشاركة، حيث دعت الطرق الصوفية مريديها بالاستعداد لموكب المولد النبوي، والذي ينطلق يوم 12 ربيع الأول، حيث إن الطرق الصوفية لها ثلاثة مواكب كل عام، وهي موكب رأس السنة الهجرية، والمولد النبوي، ورؤية هلال شهر رمضان المبارك.

وكانت الطرق الصوفية قد أعلنت عن توقف مواكب الاحتفال بالذكرى الشريفة بسبب جائحة كورونا، ليعود الموكب مرة أخرى في أواخر سبتمبر من العام الماضي بعد 3 سنوات من تعطيله.

 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة لأصحاب المؤهلات المتوسطة.. المهام والشروط المطلوبة
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • برشلونة يعلن تفاصيل اصابة نجمه
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • انطلاق موكب «الطرق الصوفية» للاحتفال بالمولد النبوي بمشاركة الآلاف اليوم
  • وظائف هيئة الطرق والكباري 2024.. الأوراق وطريقة التقديم
  • "حزب الله" يعلن استهداف "الفيلق الشمالي" الإسرائيلي وقاعدة "282" قرب بحيرة طبريا
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • حزب العدل يناقش ملف الإصلاح الإداري مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة